خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دروجبا: ميسي وفان دايك يهددان حلم محمد صلاح ومانى فى الكرة الذهبية

السبت، 21 سبتمبر 2019 12:48 م
دروجبا: ميسي وفان دايك يهددان حلم محمد صلاح ومانى فى الكرة الذهبية محمد صلاح وفان دايك ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديدييه دروجبا، نجم منتخب كوت ديفوار المعتزل، أن محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول الإنجليزى يمتلكان حظوظاً فى الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2019 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال دروجبا، فى تصريحات نقلتها صحيفة "senego" السنغالية، "محمد صلاح وساديو مانى يمكنهما الفوز بجائزة الكرة الذهبية، هذا الثنائى قدم موسماً رائعاً مع ليفربول وتوج بلقب دوري ابطال اوروبا، لكن المهمة فى حصد الجائزة لن تكون سهلة".

وأضاف النجم الإيفوارى المعتزل، "فوز محمد صلاح وساديو مانى بالجائزة هذا العام صعب، فى ظل تواجد ليونيل ميسي، وفيرجيل فان دايك الذى قدم موسماً مثالياً مع ليفربول، ومن الصعب أن اختار بين هذا الرباعى للفوز بالجائزة".

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أمس الأول، الخميس، اختيار ديدييه دروجبا، نجم منتخب كوت ديفوار المعتزل، سفيراً لحفل جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2019.

وتحدد الثانى من ديسمبر المقبل موعداً لحفل "الكرة الذهبية" لعام 2019، على أن يقام الحفل فى مسرح "شاتيليت" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، بينما تحدد 21 أكتوبر المقبل موعداً للكشف عن قوائم المرشحين لحصد جوائز "الكرة الذهبية" هذا العام.

وسيتم توزيع جوائز "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب لاعبة وأحسن لاعب صاعد، بجانب أفضل حارس فى العالم.

وقررت المجلة الفرنسية منح جائزة لأفضل حارس مرمى في العالم بداية من العام الجارى، والتى تحمل اسم "جائزة ياشين" نسبة إلى الحارس الروسى السابق ليف ياشين، ويعد الروسى ليف ياشين، حارس المرمى الوحيد الذى توج بالكرة الذهبية عام 1963 وتحديدًا منذ 56 عامًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة