خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد أبو بكر: السيسى سيلقى كلمة مصر بعد الولايات المتحدة وهذه قيمة عظيمة

السبت، 21 سبتمبر 2019 10:30 م
خالد أبو بكر: السيسى سيلقى كلمة مصر بعد الولايات المتحدة وهذه قيمة عظيمة خالد أبو بكر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة من أرقى الاجتماعات الدولية، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه رئاسة الجمهورية لم يترك اجتماعاً واحداً إلا وكان حاضراً.
 
وتابع أبو بكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر فضائية ONE، أن زيارة الرئيس السيسى لا تشمل حضور الاجتماع فقط، ولكن هناك 
أجندة عمل كاملة.
 
وأكمل خالد أبو بكر، أن الرئيس سيلقى كلمة مصر يوم الثلاثاء المقبل أمام رؤساء وزعماء العالم، موضحاً أن العرف جري أن تكون البرازيل أول من يلقى الكلمة، ثم أمريكا دولة المقر، وتأتى الدولة الثالثة وستكون مصر، قائلا:"والدبلوماسيين يعرفون أن هذا لا يعطى إلا لدولة لها قيمتها".
 
وأكمل خالد أبو بكر، أن هناك قمم مصغرة ستقام عقب اجتماع الجمعية العامة، منها قمة المناخ، موضحاً أن الرئيس السيسى له أجندة استثمارية، ودائما نجد ذلك، حيث سيلتقي أعضاء غرفة التجارة المصرية الأمريكية وعدد من رؤساء الشركات الأجنبية".
 
وقال خالد أبو بكر:"القضايا العربية والإفريقية ستكون محل اهتمام الرئيس، فبمجرد وصول الرئيس وجدنا عدد كبير من المؤيدين يستقبلونه أمام مقر إقامته، ولم يغادروا وموجودين حتى هذه اللحظة وهناك نوع من الغيرة الوطنية والحرص على البلد".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة