خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزيرة تزيف الحقائق.. شاب مصرى يكشف أكاذيب القناة القطرية وادعاءاتها

السبت، 21 سبتمبر 2019 02:12 م
الجزيرة تزيف الحقائق.. شاب مصرى يكشف أكاذيب القناة القطرية وادعاءاتها الجزيرة القطرية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها يواصل أكاذيبهم من خلال الترويج بصور وفيديوهات ووقائع كاذبة ومزيفة، على أنها حقيقة وحدثت على الأرض، الأمر الذى يكشف الوجه الحقيقى لهذه الجماعة الإرهابية، وما تسعى إليه من خلال الترويج المكثف للأكاذيب والادعاءات، ومحاولات النيل من مؤسسات الدولة.

 

وخلال الساعات الماضية، روجت القنوات الإخوانية والموالين لهم بأكاذيب ونشروا صور وفيديوهات قديمة على أنها موجودة فى الشارع، وهو ما كشفه عدد من رواد مواقع التواصل، وتوضيح الحقيقة أمام الجميع، ومن الأكاذيب التى روجتها قناة الجزيرة القطرية، كان أبرزها التظاهرات فى منطقة التحرير، والاستعانة بفيديوهات قديمة على أنها جديدة.

1
 

 

محمد رجب، أحد رواد مواقع التواصل كشف زيف قناة الجزيرة، قائلا: "قناة الجزيرة جايبة فيديو من وسط البلد ظاهر فيه محل بتاع واحد صاحبى كان بتاع ملابس وغير نشاطه من 8 سنين لأكل وعزمنى فى الافتتاح.. جايبين الناس بيقولوا ارحل يا سيسى و المحل ظاهر فى الفيديو بيبيع ملابس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب حسن الاسوانى

استجابة كاذبة للص محمد على المدوم من الاخوان الارهابيين

الفنان أو المقاول محمد على ـ بانت لبته ـ بعد ثالث فدديو وكان خطابه بلسان الشوارعية والبذاءة المشاعة على لسان خدام مذيعى ومقدمى البرامج فى قنواتهم التى يستهدف منها النيل من مصر لا من أبنائها ـ جيش أو شعب أو شرطة ـ فكلنا مصريون وكلنا نحن وهم بشر .. الناس اللى طلعت أمس بناء على التخطيط المدروس منذ عام حيث محمد على هرب من مصر لأسبانيا له أكثر من سنة ونجح فى التحريض لخروج قلة من الناس ـ على غير ما كان يحلم به ـ لديهم مشكلات ، منهم صبية وشباب وهم اما من أهالى المحبوسين فى قضايا سياسية خاصة إرهابية أخوانية أو مخالفين لأحكام القوانين على سبيل المثال كثيرا من الشباب تم سحب التكتك منهم لعدم قانونيتهم ، أو ارتكابهم حوادث أو مخالفات ، واستجابوا لدعوة قنوات اخوانية احتضنت سفالة ووقاحة هذا المقاول اللص محمد على المسكين المظلوم فى مليون ومائتين ألفف من الجنيهات !!!      المفروض ان يستجيب له من هم من طائفته من الفنانين أو من نظرائه من المقاولين المظلومين .. وقنوات الخونة تزيد في احترافية استخدام الأخبار المضروية ليصدقها البسطاء من الغلابة المصريين الذين يطلبون ضمنيا رد المبلغ الكبير المنهوب من المليونير اللص محمد على !!!    حفظ الله مصر وأبنائها شعب وجيش وشرطة ووقاها شر الفتن والمؤامرات ومن يكي لها بسوء .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

الواضح جدا أن الجزيرة لا تستحى و كل من يعمل بها لا يعرف الحياء !

مراسل قناة روسيا اليوم - بالأمس- تجول فى القاهرة طولا و عرضا و اعد تقريقا بالفيديو شارحا ان القاهرة تعيش يوما عاديا و لا توجد أى مظاهر لتوتر أو تظاهر ....... و يا خنزيرة : لقد أصبحتم مملين و مقرفين و كذابين ... و الشعب المصرى كشف زيفكم و ألاعيبكم الرخيصة و ما عاد يلتفت اليكم ......  شوفوا تميم بتاعكم سافر لندن ليه ... عارفين ليه ؟؟ و اللا بلاش .. ان الله على عبيده ستار و بلاش فضايح ... يا شوية رمم  !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جوجو

يغيظك بقى ان اللبس شتوى ههههههه

يعنى جايبين فيديوهات الناس ماشية وكله لابس شتوى جامد ههههههه طب كنت فبركها بملابس صيفى يمكن تتصدق هههههههه فضيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة