خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أهالى قرية الشوبك بالصف: مدارس القرية تعانى عجزا شديدا فى المعلمين

السبت، 21 سبتمبر 2019 06:00 ص
أهالى قرية الشوبك بالصف: مدارس القرية تعانى عجزا شديدا فى المعلمين فصل - ارشفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أهالى قرية الشوبك الشرقى بمركز الصف بمحافظة الجيزة، بشكوى لخدمة صحافة المواطن يناشدون فيها توفير معلمين لمدارس القرية التى تعانى من عجز شديد فى كل التخصصات ما يؤثر على العملية التعليمية.
 
وقال القارئ عمرو كفافى، أحد أهالى القرية، إن القرية بها 4 مدارس وهي مدرسة الشوبك الشرقى الابتدائية ومدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، وخالد حسانين الابتدائية، الثورة الابتدائية، تعانى من عجز شديد فى المعلمين وصل لـ15 معلمًا فى كل مدرسة فى جميع التخصصات ما يؤثر بالسلب على أبنائنا.
 
وأضاف فى رسالته عبر بريد الشكاوى أن العام الدراسى بدأ وكل مدارس القرية الابتدائية تعانى من عجز شديد فى المعلمين وقد ناشدنا مدير الإدارة التعليمية لتوفير معلمين لمدارس القرية لكن دون استجابة حتى الآن وأضاف أن مدرسة غمازة الكبرى الابتدائية تعانى من عجز صارخ وصل إلى 27 معلما لأن المدرسة بها 25 فصلا وبها حاليًا 17 معلمًا، وقد ناشدنا مدير الادارة التعليمية بالصف لكن حتى الآن لا يوجد أى نتيجة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة