أكرم القصاص - علا الشافعي

جيمس بوند وتشارلز آنجلز فى عرض أزياء Max Mara بأسبوع الموضة فى ميلان

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 03:00 م
جيمس بوند وتشارلز آنجلز فى عرض أزياء Max Mara بأسبوع الموضة فى ميلان عرض أزياء Max Mara

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت عارضات الأزياء بيلا وجيجي حديد بأزياء متشابهة وسط مجموعة من العارضات فى مشهد يجعلك تشعر وكأنهن جيشًا نسائيًا على مدرج عرض أزياء ماكس مارا في أسبوع الموضة في ميلان، وذلك وفقًا لما نشر فى "فوج".
 
 
بالنسبة لمجموعة ربيع 2020، تخيل المخرج الإبداعي "إيان جريفيث" أن تكون خزانة ملابس السيدات مستوحاة من أفلام "جيمس بوند" حيث اعتمد على المظهر العسكرى أو مظهر الجاسوس فى أزيائه والتى ظهرت من خلال الألوان الرسمية مثل الرمادى والبيج. 
 
عرض أزياء Max Mara  (1)
عرض أزياء Max Mara 
 
عرض أزياء Max Mara  (2)
عرض أزياء Max Mara
 
وفى مشهد آخر سارت "جيجى حديد"، على المدرج إلى جانب "كانديس سوانبويل"، و" Doutzen Kroes"، بتسريحات شعر من الضفائر الهولندية المتطابقة وأحمر الشفاه الداكن، وهن يرتدين بذلة رمادية.
 
عرض أزياء Max Mara  (3)
عرض أزياء Max Mara 
 
عرض أزياء Max Mara  (4)
عرض أزياء Max Mara 
 
عرض أزياء Max Mara  (6)
عرض أزياء Max Mara
 
كانت المجموعة الأولى والتي ظهرت بها "بيلا حديد" أنيقة من مجموعة ملابس العمل مكونة من معطف رمادى وسروالاً مع بلوزة زرقاء.
 
أما عن المظهر النهائى للعرض فكان مستوحى أكثر من فيلم  "تشارليز آنجلز"،  فقد انضم كلا من "بيلا وجيجي"، إلى عارضة الأزياء "كايا جيربر"، لتشكيل مظهر القوة الثلاثية، وكانت جميع الفساتين الثلاثة حريرية بألوان الباستيل الناعمة، مع قبعات. 
 
أما عن المجموعة التي تميزت في العرض هى الأزياء السوداء والتي كان بها قطعة مخصصة للمحجبات، حيث ظهرت عارضة أزياء محجبة ترتدي وشاحاً مع فستان كامل باللون الأسود مع نقشات منقطة بيضاء "بولكا دوت".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة