خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماتش الاهلي .. رامى ربيعة صاحب الكفة الأرجح لقيادة الدفاع أمام الزمالك

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 02:31 م
ماتش الاهلي .. رامى ربيعة صاحب الكفة الأرجح لقيادة الدفاع أمام الزمالك رامى ربيعة
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسهم رامى ربيعة، مدافع النادى الأهلى، فى قيادة دفاع الأحمر خلال ماتش الاهلي  أمام الزمالك المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المحلى، نظرا لخبرته فى مثل هذه المباريات.

ربيعة جاهز لـ ماتش الاهلي أمام الزمالك

وتعافى رامى ربيعة من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وأبعدته عن تدريبات ومباريات فريقه، ليقترب بقوة من قيادة الدفاع الأحمر فى المواجهة المرتقبة، خاصة أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق يُفضل الدفع به بجوار محمود متولى على أن يجلس ياسر إبراهيم على الدكة، فى ظل غياب الثنائى أيمن أشرف وسعد سمير عن المباراة، للاستفادة من خبرته وإجادته لألعاب الهواء والألتحامات الأرضية.

فايلر ينوى إعلان التشكيل فى المحاضرة الأخيرة قبل اللقاء بحوالى ساعتين، بعدها يتوجه الفريق إلى برج العرب استعداداً لخوض المباراة، حيث يرغب فى منح اللاعبين التعلميات الأخيرة نظرا لأهمية المباراة .

وتقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة