خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فايلر على موعد مع التاريخ قبل مواجهة الأهلى والزمالك فى السوبر.. المدرب السويسرى يحلم بأول ألقابه مع الأحمر على حساب الأبيض.. المدير الفنى للقلعة الحمراء يتمنى حظ جاريدو وأوليفيرا ويخشى مصير جوزيه بالقمة الأولى

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 01:00 م
فايلر على موعد مع التاريخ قبل مواجهة الأهلى والزمالك فى السوبر.. المدرب السويسرى يحلم بأول ألقابه مع الأحمر على حساب الأبيض.. المدير الفنى للقلعة الحمراء يتمنى حظ جاريدو وأوليفيرا ويخشى مصير جوزيه بالقمة الأولى الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، فى السابعة مساء اليوم، لمتابعة قمة السوبر المصرى بين الأهلى بطل الدورى العام والزمالك بطل كأس مصر عن الموسم قبل الماضى 2017 - 2018، فى أول مواجهة بين الفريقين بعد الاستقرار على الأجهزة الفنية الجديدة وكذلك الصفقات الصيفية.

رينيه فايلر، المدير الفنى للقلعة الحمراء، يحمل العديد من الطموحات والآمال فى موقعة الليلة، خاصة أنها أول قمة لمدرب الأهلى الجديد الذى لم يخض سوى مباراة رسمية وحيدة مع المارد الأحمر حتى الآن انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

 

مدرب الأهلى يبحث عن أول ألقابه

على موعد مع التاريخ يدخل فايلر مباراة الليلة باحثاً عن أوسع أبواب المجد وأقصر الطرق إلى قلوب الجماهير الأهلاوية فى سنة أولى قمة للمدرب السويسرى، الذى حصل على دعم واسع من جماهير القلعة الحمراء قبل خوض أى مباراة، ويطمح السويسرى فى حصد اللقب الأول على حساب الغريم التقليدى.

=
 

فايلر يطارد حظ جاريدو وأوليفيرا
 

على خطى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، الذى تولى تدريب القلعة الحمراء فى صيف 2014، يأمل فايلر أن يمضى قدماً نحو الهدف الأكبر فى التتويج بأول لقب مع الأهلي، حيث كانت أول قمة لجاريدو فى كأس السوبر المصرى أيضا، وانتهت المباراة بالتعادل، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التى حسمها المارد الأحمر لصالحه وفاز باللقب.

 

تونى أوليفيرا، المدير الفنى البرتغالى، الذى تولى تدريب الأهلي موسم 2003/2004، حقق هو الآخر لقب السوبر على حساب الزمالك، حيث كانت أول قمة له فى كأس السوبر المصرى وانتهت نتيجة اللقاء بالتعادل، إلا أن المارد الأحمر نجح فى حسم اللقب لصالحه بعد التفوق فى ركلات الجزاء الترجيحية.

فايلر يخشى مصير جوزيه فى سنة أولى قمة
 

يخشى رينيه فايلر من تكرار مصير البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للمارد الأحمر وأشهر مدربي القلعة الحمراء عبر تاريخها الطويل، حيث كان ظهوره الأول فى مباريات القمة مخيبا للآمال وخسر الأهلي تحت قيادته بهدفين مقابل هدف، فى قمة الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز لموسم 2001/2002.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة