خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ارسنال ضد استون فيلا.. الفيلانز يستعيد تريزيجيه فى موقعة الامارات

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 04:00 ص
ارسنال ضد استون فيلا.. الفيلانز يستعيد تريزيجيه فى موقعة الامارات محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد نادي أستون فيلا، خدمات نجمه المصري محمود تريزيجيه في مباراته القادمة أمام ارسنال المحدد لها بعد غد الاحد بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغاب محمود تريزيجيه عن المشاركة في مباراة أستون فيلا الماضية أمام وست هام يونايتد التي أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل السلبي بسبب الايقاف.

وكان محمود تريزيجيه تعرض للطرد خلال مواجهة كريستال بالاس، ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة أستون فيلا بهدف دون مقابل.

وبدأ تريزيجيه المباراة أساسيًا، قبل أن يخرج مطرودًا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54، حيث حصل النجم المصري على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 43، بعد تدخل قوي على جويل وارد لاعب كريستال بالاس، وفي الدقيقة 54، حصل تريزيجيه على البطاقة الثانية، إثر تدخل على ويلفريد زاها.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ارسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة