أكرم القصاص - علا الشافعي

الفرنسى جريجورى كوبيه يتصدى بطريقة خارقة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 07:04 م
الفرنسى جريجورى كوبيه يتصدى بطريقة خارقة فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو جريجورى كوبيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الفرنسى جريجورى كوبيه حارس مرمى أولمبيك ليون وأتليتكو مدريد السابق، اهتمام الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا قبل انطلاق دور المجموعات لبطولة الشامبيونزليج فى النسخة الجديدة.

كشفت الصفحة الرسمية لدورى أبطال أوروبا عبر موقع تويتر عن التصديات الذى قام بها خلال المباريات التى شارك فيها مع أندية ليون وأتليتكو مدريد على رأسها الصدة الخارقة التى كانت خلال مباراة أولمبيك ليون الفرنسى ضد برشلونة الإسبانى.

 

شارك كوبيه في 27 مباراة دولية مع منتخب فرنسا كانت المرة الأولى أمام منتخب أستراليا في بطولة كأس القارات 2001 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان معا والتي توج فيها منتخب فرنسا بطلاً. تم استدعاؤه للمشاركة في بطولة كأس العالم 2002 احتياطيًا لفابيان بارتيز ولم يشارك في أي دقيقة .

لعب بطولة كأس القارات 2003 التي أقيمت في فرنسا وخلال 5 مباريات استطاع المحافظة على نظافة شباكه في 3 مباريات ولم يسمح سوى في دخول 3 أهداف فقط .

في فبراير 2006 قامت مجلة كرة قدم فرنسا بإجراء استفتاء عام حول من يكون حارس المرمى الأساسي لمنتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2006 وحصل كوبيه على 69% من الأصوات بينما حصل بارتيز على 28% من الأصوات .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة