قرعة دوري ابطال اوروبا تضع برشلونة في مجموعة الموت.. عملاق كتالونيا يصطدم بالانتر ودورتموند.. ذكريات متناقضة لمحمد صلاح أمام نابولي.. التاريخ يدعم ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان.. ولقاء تاريخي بين أياكس وتشيلسي

الخميس، 29 أغسطس 2019 10:07 م
قرعة دوري ابطال اوروبا تضع برشلونة في مجموعة الموت.. عملاق كتالونيا يصطدم بالانتر ودورتموند.. ذكريات متناقضة لمحمد صلاح أمام نابولي.. التاريخ يدعم ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان.. ولقاء تاريخي بين أياكس وتشيلسي ليفربول بطل دوري ابطال اوروبا 2019
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الخميس، قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بإمارة "موناكو" الفرنسية، والتي أسفرت عن وقوع برشلونة الاسباني في "مجموعة الموت" مع بوروسيا دورتموند الالماني وانتر ميلان الايطالي، وسلافيا براج التشيكي.

وجاء قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا كالتالي..

المجموعة الأولى ضمت أندية باريس سان جيرمان، ريال مدريد، كلوب بروج، جالطة سراي

المجموعة الثاني ضمت أندية بايرن ميونخ، توتنهام، أولمبياكوس،   النجم الاحمر

المجموعة الثالثة ضمت أندية مانشستر سيتي، شاختار، دينامو زغرب، أتالانتا

المجموعة الرابعة ضمت أندية يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، ليفركوزن، لوكوموتيف موسكو

المجموعة الخامسة ضمت أندية ليفربول، نابولي، سالزبورج، جينك

المجموعة السادسة ضمت أندية برشلونة، دورتموند، إنتر ميلان، سلافيا براج

المجموعة السابعة ضمت أندية زينيت، بنفيكا، ليون، لايبزيج،

المجموعة الثامنة ضمت أندية تشيلسي،أياكس، فالنسيا، ليل.

قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا
قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا

 

التاريخ يدعم ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا التي أقيمت اليوم بإمارة "موناكو" الفرنسية، فريق ريال مدريد الاسباني في المجموعة الاولى مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي.

ويمتلك ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا "13 مرة"، سجلاً رائعاً أمام الأندية الفرنسية.

ريال مدريد لم يخسر في آخر 10 مباريات أوروبية ضد الأندية الفرنسية حيث فاز الفريق الملكي في 8 مباريات وتعادل في مباراتين فيما لم يتذوق مرارة الهزيمة.

أخر 4 مباريات لنادي ريال مدريد أمام الاندية الفرنسية كانت أمام باريس سان جيرمان، وفاز الريال في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

 

مواجهة تاريخية بين أياكس وتشيلسي فى دوري ابطال اوروبا
 

على صعيد متصل، أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا التي أقيمت اليوم بإمارة "موناكو" الفرنسية عن مواجهة تاريخية تجمع بين ناديا تشيلسي الانجليزي وأياكس أمستردام الهولندي، بجانب فالنسيا الاسباني وليل الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

شنايدر يسحب قرعة دوري ابطال اوروبا
شنايدر يسحب قرعة دوري ابطال اوروبا

للمرة الاولى في التاريخ سيلعب تشيلسي مع أياكس في بطولة اوروبية، بعدما أوقعتهما القرعة وجهاً لوجه في المجموعة الثامنة.


 

ذكريات متناقضة لـ محمد صلاح ضد نابولي
 

في حين سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر على موعد مع مواجهة جديدة أمام نابولي الايطالي، بعدما أوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة نابولي.

خاض محمد صلاح 7 مباريات رسمية أمام نابولي بقميص ناديا روما الايطالي وليفربول الانجليزي حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر في مثلها بينما تعادل في مباراة وحيدة، وسجل محمد صلاح "هدفين" في شباك نابولي الايطالي وصنع مثلهما على مدار تاريخ المواجهات الرسمية التي جمعتهما.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "انفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا 2019 على حساب توتنهام الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة