أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 2 / 9 / 2019

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 11:27 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 2 / 9 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 2 / 9 / 2019 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها صرف مكافأة فورية بعد التأهل لنهائى كأس مصر بجانب صرف مقدمات عقود اللاعبين القدامى خلال الفترة الجارية.

الزمالك يصرف مكافأة فورية للاعبين بعد التأهل لنهائى كأس مصر

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف مكافأة فورية للاعبين بعد التأهل إلى نهائى بطولة كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، والتى أقيمت على استاد الإسماعيلية.
 
الزمالك يصرف رواتب اللاعبين القدامى قبل رحلة السنغال

يصرف لاعبو الزمالك القدامى المتواجدون مع الفريق من الموسم الماضى رواتبهم خلال الفترة الجارية قبل رحلة السنغال من أجل تحفيزهم على مواصلة الانتصارات فى مختلف البطولات.

وأخطرت إدارة الزمالك أيضًا، لاعبى الفريق، بوجود مكافأة استثنائية لهم حال تحقيق لقب كأس مصر مع صرف الرواتب خلال الفترة الجارية بجانب صرف مكافآت المباريات الأخيرة قبل نهائى كأس مصر كما قررت إدارة الزمالك تعديل عقود عدد من اللاعبين الذى تم منحهم وعدًا بذلك الأمر خلال المرحلة المقبلة.

"بوطيب" جاهز للتواجد مع الزمالك فى رحلة السنغال

أصبح المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض جاهزا بنسبة مائة بالمائة للعودة للمشاركة مع الزمالك في المباريات القادمة بداية من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقان في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا والمحدد إقامتها يوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بالسنغال.

بامبو وإسلام جابر "صُداع" في رأس ميتشو بالزمالك

قرر الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، بداية الاستعدادات لمواجهة بطل السنغال بغلق ملف كأس مصر ولكن مع الحديث مع اللاعبين حول واقعتي الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو لاعبي الفريق الذى تم استبعادهما من لقاء الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة الكأس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة