خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 ملفات يحظر إعلام الإخوان عرضها عبر شاشاته.. تورط القيادات فى عمليات سرقة لأموال التبرعات.. الفضائح الجنسية لأيمن نور مع العاملات بقناته.. الطرد المتواصل للعاملين بمنابر الجماعة.. وعمليات النصب والاحتيال

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 09:00 م
4 ملفات يحظر إعلام الإخوان عرضها عبر شاشاته.. تورط القيادات فى عمليات سرقة لأموال التبرعات.. الفضائح الجنسية لأيمن نور مع العاملات بقناته.. الطرد المتواصل للعاملين بمنابر الجماعة.. وعمليات النصب والاحتيال الفضائح الجنسية لأيمن نور مع العاملات بقناته
كتب كامل كامل – أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزعم قنوات الإخوان والعاملين فيها بأن إعلامهم حر وأنهم يتناولون كل القضايا والموضوعات التى تخطر على بالهم، ولكن يتناسى هؤلاء أن دورهم لا يتخطى سوى التحريض ضد الدولة المصرية ونشر الأكاذيب والشائعات ضدها، ولا يمكن أن يتحدثون عن الخلافات الداخلية للإخوان، أو الحديث حول السرقات التى تشهدها الإخوان وقنواتها أو تورط أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية فى عمليات تحرش وفضائح جنسية مع العاملات بالقناة.
 
قضايا كثيرة لا يمكن لقنوات الإخوان أن تناقشها عبر شاشاتها، رغم كثرة الفضائح التى قيادات الجماعة وقواعدها وكذلك جرائم القائمين على قنوات الإخوان، إلا أنه لا يمكن أن نشاهد أيا من هذه القضايا يناقشها أى من مذيعو الجماعة.

فضيحة السرقات

أبرز تلك القضايا هى قضية السرقات داخل الجماعة والتى تورط فيها عواجيز التنظيم الذين تورطوا فى سرقة أموال التبرعات داخل الإخوان ولكن لم نشهد أى من قنوات الجماعة تتطرق إلى تلك الموضوعات بل تعد من الحظورات داخل منابر الإخوان، ولا يكمن لأى عامل من العاملين بأبواق التنظيم أن يتحدث عنها.

فضيحة تحرش أيمن نور بالعاملات بقنوات الإخوان

 

أحد أبرز الفضائح التى انتشرت ضد أيمن نور من العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية، حيث أصدروا رسالة فى أبريل 2018 أكدوا فيها تورط رئيس القناة الإخوانية فى فضائح تحرش جنسى مع عدد من العاملات فى القناة ، وقالت الرسالة نصا: "هذه طامة كبرى وتشعرنا جميعا بالخزى والعار، أيمن نور يتحرش بالمؤلفات بالقول وبالفعل، ويستغل الفقيرات منهن ويلوح لها بالأموال والترقى فى القناة لتستجيب، بعضهن يستجبن فيأخذهن معه إلى بيته فى سيارته أمام الجميع ودون خجل، ويباشر مغازلتها والتحرش بها أمام الموظفين وفى غرفة الإعداد، وعلينا إذا أردنا أن نأكل عيش أن نرى ذلك ونسكت عليه"، ولكن لم نجد أيا من منابر الجماعة تتحدث عن تلك الفضيحة.
 

فصل العاملين من قنوات الإخوان

بين حين وآخر نجد أيمن نور يتخذ قرارا بفصل العديد من العاملين من قناة الشرق، آخرها ما حدث خلال الأيام القليلة الماضية عندما قرر التخلص من 25 % من العاملين بالقناة، ولكن لم نسمع أيا من قنوات الجماعة تتحدث حول قررات أيمن نور وتعسفه ضد العاملين وطردهم دون سبب.

النصب باسم قنوات الجماعة

 

لن نجد أيا من قنوات الإخوان يتحدثون عن عمليات النصب والاحتيال التى يتورط فيها القائمين على قنوات الإخوان فى تركيا، واستخدامهم ممتلكات القناة فى دعم مشاريهم وشركاتهم فى الخارج وعلى رأسهم عزام التميمى القيادى الإخوانى الذى يستغل قناة الحوار والشرق فى بيع المعدات والديكورات من شركاته لتلك القنوات عبر صفقة أجراها مع القائمين على قنوات الاخوان.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة