خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الصفقة السرية".. لماذا غير "أيمن نور" بروفايل قناته لوضع صورة "منصف المرزوقى"؟

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 12:35 ص
"الصفقة السرية".. لماذا غير "أيمن نور" بروفايل قناته لوضع صورة "منصف المرزوقى"؟ منصف المرزوقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن خروج قناة الشرق الإخوانية التى يترأسها أيمن نور، لتعلن رسميا دعمها للمنصف المرزوقى فى انتخابات الرئاسة التونسية، إلا جزء من صفقة سرية تمت بين "نور" و"المرزوقى" خلال الفترة الماضية انتهت إلى تغيير أيمن نور لبروفايل حسابه الشخصى على "تويتر" وحساب القناة الشخصى ووضع صورة المرشح التونسى منصف المرزوقى بها.

وفقا لمصادر مطلعة، كشفت أن أيمن نور اتفق مع منصف المرزوقى بأن تكون قناته هى القناة الحصرية التى تغطى فعالياته فى تونس، وتسهيل دخولها لتونس لتغطية الانتخابات الرئاسية التونسية خلال انعقادها.

المصادر أشارت إلى أن أيمن نور اتفق مع المرزوقى على أنه حال فوزه فى انتخابات الرئاسة التونسية، فإنه سيتيح لأيمن نور عقد مؤتمرات وندوات داخل تونس، بجانب تخصيص تمويلا تونسيا للقناة يستهدف افتتاح استديوهات للقناة فى تونس من تمويل المرزوقى ورجاله لهذه القناة الإخوانية.

ولفتت إلى المصادر إلى أن أيمن نور اتفق مع منصف المرزوقى أيضا بأنه فور فوزه فى انتخابات الرئاسة التونسية سيعلن عن تدشين كيان جديد يدعى "اتحاد الثورات العربية" بشكل رسمى والذى أعلن أيمن نور منذ ما يقرب من 3 سنوات أنه بدأ تشكيله ويضم إلى جانب نور والمرزوقى توكل كرمان ومحمد محسوب وعدد آخرم ن قيادات وحلفاء الجماعة.

3
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة