هاري كين: توتنهام لا يزال يرتكب نفس أخطاء الماضى

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:06 م
هاري كين: توتنهام لا يزال يرتكب نفس أخطاء الماضى هاري كين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مهاجم توتنهام هوتسبير هارى كين، إنه يتفهم تماماً إحباط مدربه ماوريسيو بوكيتينو بعد الفشل فى تعلم أخطاء الماضى خلال التعادل 2-2 مع أولمبياكوس فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وأهدر وصيف بطل النسخة الماضية تقدمه بهدفين فى افتتاح جولات المجموعة الثانية فى أثينا، واتهم بوكيتينو الغاضب لاعبيه بـ"عدم احترام الخطة".

وقال هارى كين، الذى سجل الهدف الأول لتوتنهام من ركلة جزاء، للصحفيين، "يمكن أن نرى كم كان بوكيتينو محبطاً، إنه يقود الفريق منذ 5 سنوات وما زلنا نرتكب نفس أخطاء العام الأول".

وضاعف لوكاس مورا التقدم للفريق الإنجليزى، لكن أولمبياكوس قلص الفارق قبل انتهاء الشوط الأول عبر دانييل بودينس ثم تعادل ماتيو فالبوينا من ركلة جزاء.

وأضاف لاعب منتخب إنجلترا، "لم نعد صغاراً أو لا نتحلى بالخبرة بل خضنا مباريات كبيرة مع الفريق والمنتخب، يجب أن نجد وسيلة للتحسن والتطور وهذا ما يمكننا فعله".

وأبدى بوكيتينو، الذى يقود توتنهام منذ 2014 ورشحته وسائل إعلام إسبانية لتدريب ريال مدريد فى الموسم الماضى، مخاوفه من انطلاقة الموسم مع توتنهام.

وقال المدرب الأرجنتينى الذى بدد تكهنات رحيله فى الشهر الماضى، "فى بداية الموسم استقبلنا الكثير من الهجمات والأهداف ونحتاج لتغيير هذا الوضع"

وأضاف لاعب توتنهام "الشىء الوحيد الذى يمكننا تغييره أن نطالب أنفسنا بالمزيد، وأن نتحلى بثبات أكبر، يجب أن نبذل جهداً أكبر فى التدريبات وأن نتحسن من الناحية النفسية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة