أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام يتفوق بثنائية على أولمبياكوس فى الشوط الأول بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 07:48 م
توتنهام يتفوق بثنائية على أولمبياكوس فى الشوط الأول بدورى أبطال أوروبا مباراة توتنهام و اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى توتنهام الإنجليزي، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق أولمبياكوس اليونانى، متقدما بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب " كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية، بدورى أبطال أوروبا.

افتتح النجم هارى كين، أهداف فريق توتنهام، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء، حصل عليها بعد عرقلته من جانب مدافع أولمبياكوس، قبل أن ينفذها بطريقة ناجحة فى الشباك اليونانية. 

وأضاف النجم البرازيلى لوكاس مورا، ثانى أهداف فريق السبيرز، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، من تصويبة رائعة، فشل حارس أولمبياكوس فى التصدى لها.

ولكن نجح دانييل بودينسي فى تقليص النتيجة للفريق اليونانى، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 45، من تسديدة قوية فشل هوجو لوريس حارس السبيرز فى التصدى لها.  

جدير بالذكر أن المجموعة الثانية بدورى الأبطال تضم بجانب توتنهام وأولمبياكوس، كلا من بايرن ميونخ الالمانى والنجم الأحمر الصربى.

وكان السبيرز، قد خسر لقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بعد وصوله للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، أمام فريق ليفربول، الذى يضم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 2 – 0.

وفى مباراة أخرى، انتهى الشوط الأول من لقاء كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه جالطة سراى التركى، بالتعادل السلبى، عن المجموعة الأولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة