بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقه.. رالف لورين يحول متجره إلى أستوديو مسلسل Friends

الخميس، 19 سبتمبر 2019 12:58 م
بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقه.. رالف لورين يحول متجره إلى أستوديو مسلسل Friends رالف لورين يحول متجرة الي ستوديو مسلسل Friends
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للاحتفال بدور العلامة التجارية فى مسلسل فريندز والذكرى السنوية الخامسة والعشرين لبدء المسلسل، تعاون بيت أزياء رالف لورين مع شركة وارنر بروس للإنتاج السينمائى، لإنشاء مجموعة ملابس منسقة تستند إلى شخصية Rachel Green والتى قامت بدورها جينفر أنيستون. 
 
بمناسبة الذكرى 25 رالف لورين يحول متجرة الي ستوديو   (1)
 
بمناسبة الذكرى 25 رالف لورين يحول متجرة الي ستوديو   (2)
 
تتكون المجموعة الخاصة للمرأة العاملة من قطع من مجموعات Polo وLauren Ralph Lauren وتتضمن بدلات من الصوف وألوان عصرية، بما فى ذلك سراويل من الجلد الأسود، وجيبات متوسطة أو قصيرة من جلد الغزال وجلد منقوشة وسترات من الفرو المخملى والفراء الصناعى. 
 
ليست فقط الأزياء التى تشبة أزياء العمل لشخصية Rachel Green بل أيضاً قام بيت أزياء رالف لورين بتحويل متجره لأستوديو كامل يشبه Central Perk وهو المقهى الذى كان يجتمع فيه أبطال مسلسل Friends، مع الأريكة البرتقالية الشهيرة. 
 
بمناسبة الذكرى 25 رالف لورين يحول متجرة الي ستوديو   (3)
 
بمناسبة الذكرى 25 رالف لورين يحول متجرة الي ستوديو   (4)
 
وبدءًا من اليوم واستمرارًا حتى 27 سبتمبر، يمكن للمتسوقين أيضًا زيارة الطابق الثالث من المتجر لمشاهدة إعادة إنشاء مكتب راشيل وقسم آخر من وسط بيرك، غير أنه كل أسبوعين سيتم نقل هذه المنشآت إلى موقع مختلف فى Bloomingdale، بما فى ذلك وايت بلينز، نيويورك، مقاطعة بيرغن، نيوجيرسى، أفينتورا، فلوريدا، ومتجر نورواك، كون، الذى سيتم افتتاحه قريبًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة