أكرم القصاص - علا الشافعي

146 صفقة تزين أندية دورى الخليج العربى قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 19 سبتمبر 2019 01:56 م
146 صفقة تزين أندية دورى الخليج العربى قبل انطلاق الموسم الجديد لابا كودجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم النسخة الـ12 من دورى الخليج العربى بإقامة 4 مباريات، تخلو من المواجهات القوية، إذ تبدو المباريات سهلة نظرياً بالنسبة للفرق الكبيرة المرشحة للمنافسة على اللقب، ويلتقى الجزيرة مع الظفرة، وحتا مع شباب الأهلى دبى، والشارقة وخورفكان، وبنى ياس وعجمان.

شهدت فترة الانتقالات الصيفية نشاطا كبيرا من جانب الأندية المشاركة فى الموسم الجديد للدورى الإماراتى 2019-2020، والذى تنطلق منافساته مساء اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية أن أندية دورى الخليج العربى للمحترفين أبرمت 146 صفقة متنوعة فى مختلف الفئات، بواقع 73 صفقة للاعبين المواطنين و43 للمحترفين الأجانب و26 صفقة للمقيمين، إلى جانب فئة مواليد الدولة، حيث تعاقدت الأندية مع 4 لاعبين من مواليد الدولة.

وأضافت الصحيفة أن الأندية المشاركة فى النسخة الجديد للدورى الإماراتى عقدت معسكرات تدريبية خارجية فى 9 دول، هى مصر وإسبانيا وألمانيا وسلوفاكيا والنمسا وسلوفينيا وهولندا والتشيك وصربيا، وخاضت خلالها 84 مباراة ودية فى برامج الإعداد سواء الداخلية أو الخارجية.

وتعد صفقة نادى العين الاماراتى مع التوجولى لابا كودجو ضمن أبرز الصفقات التى أبرمتها الأندية الإماراتية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأعلن نادى العين الإمارتى يوم 13 يونيو الماضى التعاقد مع التوجولى لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين على "تويتر" أن لابا كودجو وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق العيناوى لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.

وكان لابا كودجو سجل هدف فوز نهضة بركان على الزمالك فى مباراة الذهاب بنهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية التى أقيمت بالمغرب.

يذكر أن ناديا الأهلى والزمالك أبديا فى وقت سابق رغبتهما فى التعاقد مع التوجولى لابا كودجو قبل انتقاله لصفوف العين الإماراتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة