خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

دورى أبطال اوروبا يكشف هشاشة دفاع أندية إيطاليا.. فيديو

الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:55 م
دورى أبطال اوروبا يكشف هشاشة دفاع أندية إيطاليا.. فيديو جانب من مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال اوروبا "هشاشة" دفاع الفرق الايطالية.

وعلى مدار السنوات الماضية كانت أندية الدوري الايطالي تطبق استراتيجيات دفاعية محكمة، ومعظمهما يفضل الدفاع على الهجوم كخير وسيلة للفوز، لكن نتائج أندية "الكالتشيو" في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا جاءت عكس ذلك.

وسقط أتالانتا أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، برباعية نظيفة، في ظهوره الأول بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي أسوأ هزيمة يتعرض لها ناد ايطالي في دوري ابطال اوروبا منذ هزيمة روما أمام برشلونة الاسباني بنتيجة 1 – 6 في نوفمبر 2015.

ويحتل أتالانتا المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة بدون نقاط، فيما يتصدر دينامو زغرب ومانشستر سيتي المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وفقد الإنتر نقطتين ثمينتين أمام جماهيره في مستهل مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق تعادلا إيجابيا بنتيجة 1\1 أمام ضيفه سلافيا براج في اللقاء الذي أقيم بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الايطالية.

واهتزت شباك يوفنتوس مرتين في آخر 20 دقيقة أمام اتلتيكو مدريد الاسباني ليكتفي بالتعادل الايجابي 2\2 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الاسبانية "مدريد".

نابولي كان الفريق الإيطالي الوحيد الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه بعد فوزه على ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بهدفين دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة