خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"آل جمعة".. حكاية عائلة ضمنت التتويج بكأس السوبر قبل قمة الأهلى والزمالك

الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:26 م
"آل جمعة".. حكاية عائلة ضمنت التتويج بكأس السوبر قبل قمة الأهلى والزمالك صالح جمعة وعبد الله جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة والإثارة بعد ساعات فى المباراة التى تجمع قطبى الكرة المصرة الأهلى والزمالك المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب كأس السوبر المحلى، فى ظل طموح القطبين فى التتويج باللقب ليكون خير بداية للموسم الجديد وتتويج لموسم سابق شاق للفريقين، فضلا عن أنها تعد بطولة من نوع خاص بين الأحمر والأبيض.

وبعيداً عن صراع الناديين للتتويج باللقب إلا أن هناك عائلة ضمنت التتويج بكأس السوبر حتى قبل بداية المباراة، وهى عائلة "آل جمعة" نظراً لوجود صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك فى قائمتى الفريقين.

بطولة السوبر المصرى أقيمت 15 مرة سابقة، وكان الأهلي الأكثر تتويجًا بالمسابقة برصيد 10 ألقاب، وبعده الزمالك فى المركز الثانى برصيد 3 ألقاب، فى حين فاز المقاولون العرب وحرس الحدود باللقب مرة وحيدة.

وتوج الأهلي بآخر ألقاب السوبر المصرى لعام 2017، عندما واجه المصري البورسعيدي في الإمارات ونجح في الفوز عليه بهدف دون رد.

وكانت آخر قمة جمعت الأهلي مع الزمالك فى بطولة السوبر المصرى عام 2016، وقتها حصد الأهلى اللقب عن طريق ضربات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد التعادل فى المباراة 0-0.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة