أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالى أبو الريش بأسوان يشكون من كسر ماسورة عمومية تتسبب فى انقطاع المياه

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 04:00 م
أهالى أبو الريش بأسوان يشكون من كسر ماسورة عمومية تتسبب فى انقطاع المياه المياه الناتجة عن الكسر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة فاطمة سيد عبده، من أهالى أبو الريش بحرى الخطارة المقلة بمحافظة أسوان، شكوى من كسر ماسورة المياه العمومية الموصلة للقرية.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: ماسورة المياه العمومية كل يوم بتتكسر في كذا مكان، والطريق غرقان بالمياه، دا غير إن المياه قاطعة عندنا على طول، مناشدة المسئولين بالعمل على متابعة الصيانة بطريقة سليمة حتى لا تتكرر هذه المأساة.

المياه الناتجة عن الكسر
المياه الناتجة عن الكسر

 

المياه الناتجة عن كسر الماسورة
المياه الناتجة عن كسر الماسورة

 

المياه على الطريق
المياه على الطريق

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة