خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محمد الباز يكشف اللغز.. كيف تدار الحرب على مصر ولماذا فى الوقت الحالى؟.. ويؤكد: جميع فئات الشعب سيصلها العائد من الأداء الإصلاح الاقتصادى عن طريق دعم المشروعات الخدمية

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 02:01 ص
محمد الباز يكشف اللغز.. كيف تدار الحرب على مصر ولماذا فى الوقت الحالى؟.. ويؤكد: جميع فئات الشعب سيصلها العائد من الأداء الإصلاح الاقتصادى عن طريق دعم المشروعات الخدمية الدكتور محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي محمد الباز، لغز الحربين الباردة والصلبة على مصر، بقوله: "هناك حرب حقيقية صلبة وناعمة على مصر، ومن لا يرى تلك الحرب وأضرارها فلابد أن يعالح عينه".
 
وأضاف الباز أن الجماعة التي تشن الحرب حرب ليس هدفها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا الجيش المصري فقط، إلا أن الحرب أكبر مما نتخيل، وهي على الشعب المصري.
 
وأكد الباز على أن المصريين أمام خطة واضحة لهدم الدولة المصرية وذلك عن طريق ضعف أركانها القوية الراسخة التي تعبر عنها، متابعاً: "مفيش حاجة هتحصل والمظاهرات اللي بيتم الدعوات ليها ولا ليها لازمة ولا حد هينزل".
 
وتابع محمد الباز،"الإخوان في داهية ولا يفرقوا عندنا في حاجة، ولن تلتف لهم أحذية المصريين، أيمن نور التافه الذي سيقط من ذاكرة التاريخ".
 
وطالب الباز، المصريين بالقراءة عن الأحداث في العراق وما آلت إليه من أوضاع محزنة وسوريا، مشيرًا إلى أن السب فيما آلت إليه اوضاع تلك البلاد هو تفكك الجيوش، لذا عليك بالقراءة ولا تنص إلى الإعلام اقرأ بنفسك، متابعاً: "الدول والشعوب بتدخل في الجيحم، وهي من ساعدت على ذلك".
 
وأشاد الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، باللقاء الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وطارق عامر محافظ البنك المركزي والدكتور محمد معيط وزير المالية.
 
وقال الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن ذلك الاجتماع الهام، كان لبحث لبحث مؤشرات الأداء الاقتصادى والمالى للعام الجارى 2019/2020.
 
وأشار إلى أن الرئيس السيسي يهتم بالسياسات المالية والاقتصادية، مشيراً إلى أن السيسي أصدر تعليمات بانعكاس تحسن الأداء الاقتصادى على وعوائده على جموع المصريين.
 
وأكد مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن الدعم سيصل الجميع عن طريق تطوير جودة الخدمات، والاستفادة من عوائد التنمية، مؤكداً على أن جميع الفئات في المجتمع سيصلها الدعم والعائد من هذه الساسة عن طريق ضخها في المشروعات الخدمية.
 
وقال الدكتور محمد الباز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تربطه علاقة صداقة قوية بوزير الخارجية الفرنسي لودريان، مشيدًا باللقاء الذي جمعها اليوم، وما به من نقاشات واهتمامات بكافة مشاكل المنطقة.
 
وأضاف الباز، أن اللقاء شهد حرص الرئيس على موقف مصر الداعم للحل السياسي في سوريا وليبيا، مشيرا إلى أن اللقاء تطرق إلى الاعتداءات على أرامكو، والأزمة الضخمة التي تمر بها المملكة العربية السعودية، والتي تكاد تكون أصيبت بفشل في ثلث اقتصادها، وهو ما أكد السيسي على رفضه لوزير الخارجية الفرنسي.
وأكد محمد الباز، على أن مصر قوة إقليمية ولها حساب في المنطقة وبالنسبة لدول العالم، موضحاً أن الصراعات التي تلحق بالدول المجاورة تمثل ضغط من الخارج على مصر، فضلاً عن الضغوط التي تحاوطها بالداخل، وعلى الرغم من ذلك فهي قامة وتعمل وتنجح.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة