أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم الحب الأول .. شاركونا بقصة حبك الأولى فى حياتك

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 12:35 م
فى يوم الحب الأول .. شاركونا بقصة حبك الأولى فى حياتك يوم الحب الأول
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إيه هو الحب؟ سؤال عجز الجميع عن تحديد إجابة نهائية له ، فالبعض يراه هو القدر اللى عمرك ما هتعرف تهرب منه مهما حاولت ، والبعض الآخر يراه أنه يأتى مرة واحدة فى العمر.
 
ومع اختلاف التعريفات الخاصة بالحب يبقى لدقة القلب الأولى مكانه خاصة حتى وإن لم تكتمل للنهاية السعيدة التى يتمناها الطرفان، واليوم يحتفل العالم بيوم الحب الأول، شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن اليوم السابع بقصة الحب الأول، وكيف كانت النهاية وذلك عبر  الرقم المخصص للواتس أب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أو عبر البريد الإلكترونى الرسمي للجريدة send@youm7.com .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة