خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الداخلية يواجه منتخب السويس فى ثانى وديات معسكر الإسماعيلية

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 09:11 ص
الداخلية يواجه منتخب السويس فى ثانى وديات معسكر الإسماعيلية ضياء عبد الصمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الداخلية تحت القيادة الفنية لضياء عبد الصمد مدرب الفريق لمواجهة فريق منتخب السويس اليوم الأربعاء، فى اللقاء الودى الثانى للداخلية بمعسكر الإسماعيلية، فى إطار استعدادات الداخلية للموسم الجديد بدورى القسم الثانى.
 
ويشهد معسكر الإسماعيلية ثلاث مباريات ودية للداخلية، حيث كانت الودية الأولى مع الشهداء أمس، ثم اليوم مع منتخب السويس ويختتم المعسكر بمباراة مع بورفؤاد يوم السبت المقبل.
 
وأكد ضياء عبد الصمد مدرب الداخلية أن صفوف الفريق أصبحت متكتملة بعد انتهاء أزمة محمد صبحى وإيمانويل إيجيبتور وانتظامهما فى صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد بدورى القسم الثانى الذى ينطلق 7 أكتوبر المقبل.
 
وضم الداخلية عددا من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفى كان أبرزها أحمد تمساح لاعب حرس الحدود السابق، ويختتم الداخلية معسكر الإسماعيلية الأحد المقبل حيث يعود الفريق إلى القاهرة لمواصلة تدريباته قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
ويسعى فريق الداخلية تحت قيادة ضياء عبد الصمد إلى العودة لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعدما هبط الفريق الموسم الماضى إلى دورى القسم الثانى، حيث استقر الداخلية فى المركز قبل الأخير بجدول المسابقة قبل أن تسند المهمة الفنية لعبد الصمد من أجل إعادة تصحيح المسار، وأكد مدرب الداخلية أن إدارة الفريق وفى مقدمتها اللواء عثمان الدسوقى المشرف على فريق الكرة، لم تتوانى في دعم الداخلية والجهاز الفنى من أجل تسهيل طريق العودة إلى الدورى الممتاز.
 
وأشار عبد الصمد إلى أن عودة صبحى وإيجيبتور بمثابة استعادة الداخلية لجزء كبير من قوته فى طريق العودة، خاصة أن مجموعة الداخلية فى القسم الثانى تضم العديد من الفرق القوية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة