خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 انتصارات تزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نابولي.. فيديو

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 05:47 م
3 انتصارات تزين تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد نابولي.. فيديو محمد صلاح في مباراة سابقة بين ليفربول ونابولي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر، اختبارًا جديدًا أمام نابولي الإيطالي، عندما يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نابولي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الثامن أمام نابولي على مدار مسيرته الاحترافية في أوروبا، حيث سبق أن خاض 7 مباريات بمختلف الاندية التي لعب ضمن صفوفها أمام نابولي.

ولعب محمد صلاح 5 مباريات أمام نابولي بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بقميص ناديا فيورنتينا وروما الإيطاليين، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول.

وتذوق محمد صلاح طعم الانتصار على نابولي في 3 مباريات وخسر مثلها، وخيمت نتيجة التعادل على مباراة واحدة، وسجل اللاعب المصري هدفين وصنع مثلهما.

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "انفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

وكان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بواقع 16 هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، بينما لم يتمكن من التسجيل مع تشيلسى الإنجليزى، فيما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة