خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"كلنا مع جيش وشرطة ورئيس مصر".. رسائل الفنانين لتجديد الدعم للرئيس السيسى والرد على الخونة.. تشييد بجهود رجال القوات المسلحة والداخلية فى دحر الإرهاب.. وتندد بأكاذيب وشائعات أعداء الوطن

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 11:49 م
"كلنا مع جيش وشرطة ورئيس مصر".. رسائل الفنانين لتجديد الدعم للرئيس السيسى والرد على الخونة.. تشييد بجهود رجال القوات المسلحة والداخلية فى دحر الإرهاب.. وتندد بأكاذيب وشائعات أعداء الوطن بيومى فؤاد ومحمد فؤاد ومحمود عزب والجيش المصرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقاً من حبهم الشديد لتراب الوطن، وحرصهم على حفظ أمن وأمان المصريين، عبر عدد من الفنانين عن تأييدهم الكامل لدور المؤسسة العسكرية والشرطة فى مواجهة الإرهاب، ودعمهم للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى مواجهة حروب الجيل الرابع التى يشنها أعداء الوطن عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، من خلال نشر الشائعات والأكاذيب وبث روح الفتنة والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

من جانبه، أكد الفنان محمد فؤاد، تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمؤسسة العسكرية والشرطة المصرية، وأنه يقف بقوة ضد كل الخونة الذين يعملون ضد مصلحة الوطن والشعب المصرى، وتابع خلال فيديو له: "أنا مع جيش مصر.. وشرطة مصر.. ورئيس مصر.. يسقط الخونة".

فيما عبر الفنان محمود عزب عن حبه واعتزازه الشديدين لمصر وتراب الوطن، وحرصه الشديد على أمن وسلامة الدولة المصرية، معرباً عن دعمه ومساندته للرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسستى الجيش والشرطة.

وهاجم "عزب" أعداء الوطن الذين يروجون الشائعات من أجل النيل من مصر وسمعتها، واصفاً إياهم بالخونة الذين يسعون لطعن الدولة المصرية، وقال: "أنا بقدم تحية حب وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، وبقول ليه إحنا مع جيش بلادنا وشرطة بلدنا ويسقط كل خائن وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

وأشاد الفنان بيومى فؤاد برجال الأمن الذين يضحون بأرواحهم من أجل حفظ أمن وأمان الدولة المصرية، مشدداً على أن مؤسستى الجيش والشرطة المصرية يبذلون الغالى والنفيس من أجل صد هجمات أعداء الوطن.

وخلال فيديو قال بيومى فؤاد: "إحنا مع جيش مصر وشرطة مصر ويسقط الخونة وتحيا مصر.. وصباح الخير على الرجالة.. وصباح الخير على الشباب اللى بيخرجوا من بيوتهم ومش عارفين هيرجعوا ولا لا.. ربنا يبارك فيكم.. صباح الخير يا ريس.. صباح الخير يا حبيبى.. كلنا معاكم وربنا يبارك فيكم كلكم.. صباح الفل بيومى فؤاد".

وشددت المطربة أنغام، على أن مكانة مصر فى قلوب المصريين عظيمة جداً، وأن هناك إيمانًا وعقيدة راسخة أن مصر "أم الدنيا"، وستظل كذلك وستقوى فى المستقبل فى ظل القيادة السياسية التى تبذل مجهودًا جبارًا من أجل الارتقاء بمستوى حياة المصريين وبناء مؤسسات دولة قوية لها رؤية وخطط استراتيجية طويلة المدى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#أنغام: مصر أم الدنيا بجيشها وإرادتنا #احنا_معاك_ياريس

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on

وأعربت المطربة أنغام، عن تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يتفانى فى حب مصر وخدمة الوطن، مشيرة إلى أن إرادة المصريين أقوى من كافة الأعداء التى يعملون ليل نهار على نشر الفتن والأكاذيب والشائعات من أجل النيل من مصر وشعبها.

وتابعت "أنغام": "طول عمرنا والمصريين مؤمنين أن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا.. وهتفضل أم الدنيا أكتر معاك يا ريس وبجيشنا وإرادتنا.. إحنا معاك يا ريس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهرجميل

مصر فوق الجميع

مصر اكبر من محمدعلى واكبر من كلامه مصر الاستقرار مصر الامن مصر البناء مصر الامل فى غدا افضل مصر انا وانت  مش ياانا يا انت مصرقبل الكل وفوق الكل تحيامصر بجيشها وشرطتها وقضائها ورئيسها تحيا مصر باولادها ورجالها شعبها الابى المخلص .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة