خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قمة نارية بين دورتموند وبرشلونة فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 07:00 ص
قمة نارية بين دورتموند وبرشلونة فى دوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني فى التاسعة مساء الثلاثاء بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، في محاولة تبدو الأخيرة للمدرب أرنستو فالفيردي الذي يواجه خطر الإقالة من منصبه حال فشله في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويدرك فالفيردي أن جماهير برشلونة لن تمنحه فرصة جديدة حال تكرار الخروج مذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في النسختين الماضيتين أمام روما الإيطالي من الدور ربع النهائي وليفربول الإنجليزي من الدور نصف النهائي على الترتيب.

ويستعيد برشلونة في مباراة اليوم جهود لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعافى من الإصابة.

وعاني ليونيل ميسي من إصابة عضلية تعرض لها فى تدريبات الفريق قبل بداية الموسم، غاب على أثرها عن المشاركة فى مباريات برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة بوروسيا دورتموند كالتالي: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا في حراسة المرمى، الدفاع: سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، موسى واجي، جوردي ألبا، جونيور فيربو، الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر ميلو، ألينا، سيرجي روبيرتو، دي يونج، فيدال، الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز، أنسو فاتي.

في المقابل يسعى بوروسيا دورتموند لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انطلاقة مثالية فى دوري أبطال أوروبا، متسلحًا بمهاجمه باكو ألكاسير الذي سجل الموسم الماضى 11 هدفًا خلال المباريات السبع الأولى فى مختلف المسابقات، وأعاد السيناريو هذا الموسم إذ سجل على الأقل مرة واحدة خلال المباريات التى خاضها مع بوروسيا دورتموند بواقع 5 أهداف في 4 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة