خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهلال السعودي يبحث عن تذكرة نصف نهائي أبطال آسيا ضد الاتحاد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 04:00 ص
الهلال السعودي يبحث عن تذكرة نصف نهائي أبطال آسيا ضد الاتحاد جانب من مباراة سابقة بين الهلال والاتحاد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد جدة ضيفًا ثقيلاً على مواطنه الهلال السعودى، فى تمام السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وحسم التعادل السلبى مواجهة الذهاب التى أقيمت بين الهلال والاتحاد التى جمعت بينهما على ملعب مدينة "الملك عبد الله الرياضية" بمدينة "جدة".

وحجز اتحاد جدة مقعده فى دور الثمانية بدورى أبطال آسيا للمرة الأولى منذ عام 2014، بفوزه ذهابا وإياب على ذوب آهن أصفهان الإيرانى بنتيجتى 2/1 و4/3 على الترتيب.

وعبر الهلال السعودي لهذا الدور على حساب مواطنه أهلى جدة، بعدما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين فى ذهاب دور الستة عشر للبطولة الآسيوية، قبل أن يخسر فى الإياب بالعاصمة الرياض بهدف دون رد.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالى برصيد 7 نقاط رغم تعادله الأخير مع الفيحاء بهدف لكل منهما، فيما سقط اتحاد جدة أمام ضمك الصاعد حديثا بهدفين مقابل هدف، ليتراجع للمركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد على الرائد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سالم الدوسري مع الهلال أمام اتحاد جدة بسبب الإصابة، وهو ما ينطبق أيضًا على المدافع علي البليهي، لكن الفريق الملقب باسم "الزعيم" سيحاول في النهاية تكرار ما فعله في الدور السابق عندما أطاح بأهلي جدة القطب الآخر في مدينة جدة.

ومن المقرر أن يتقابل الهلال السعودى مع اتحاد جدة مرة أخرى، مساء السبت المقبل، فى كلاسيكو الدوري السعودي بمدينة "جدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة