خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تؤجل حسم مدرب المنتخب إلى الغد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:03 م
اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تؤجل حسم مدرب المنتخب إلى الغد اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، حسم اسم المدير الفني إلى غد الأربعاء، بناء على تصريحات مسئولي اللجنة.

وقررمسؤولو اللجنة الخماسية عمل تصويت في جلسة الغد على اختيارالمدير الفني الجديد للمنتخب في ظل الخلافات حول تعيين أكثر من اسم على رأسهم إيهاب جلال وحسام حسن وحسن شحاتة.

ومن المقررأن يقدم كل عضو تصوره لإسم وجهاز المنتخب الجديد على أن يتم التصويت فى الاجتماع، قبل إعلان اسم المدرب الجديد.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين أعضاء اللجنة وعدد من المدربين على رأسهم إيهاب جلال المدير الفنى للنادى المصرى، الذى رحب بالمهمة إلا أنه تمسك بضم الثنائى حمد إبراهيم المدرب العام ومصطفى كامل مدرب الحراس لجهازه بالمنتخب وهو ما تحفظ عليه بعض أعضاء المجلس.

كما تواصل عمروالجناينى مع حسام حسن المدير الفنى لسموحة خلال الساعات الأخيرة، وأبدى العميد ترحيبه بتدريب المنتخب دون شروط، حيث تمسك فقط بوجود إبراهيم حسن شقيقه فى الجهاز الجديد.

وكشف مصدرمسئول باتحاد الكرة عن أنه يتم الاتفاق حاليًا مع بعض شركات التسويق للبحث عن ودية أواثنين للمنتخب الأول خلال معسكر شهرأكتوبرالمقبل.

وتابع المصدرأن الأقرب هو خوض وديتين أفريقيتين من المستوى الثانى والثالث من أجل منح فرصة للجهازالجديد للتعرف على اللاعبين وتثبيت طريقة اللعب، والاستعداد لمباريات الجولة الأولى الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون .

ويبدأ المنتخب مبارياته فى التصفيات خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر 2019 بمواجهتى كينيا، و جزرالقمر 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

المرحلة دى عايزة حسام حسن

طبعا لازم حسام حسن بعيدا عن العواطف لان شخصيته مناسبة جدا خصوصا في الفترة دى و اعتقد حسام يقدر يختار اللاعب المناسب و هو ما كان يحلم به لإنجاز حقيقى لمصر ثم له و اعتقد حمية حسام و حبه لمصر سوف يجعل حسام ثاءر على اى فرد مهما كان ان يكون سبب في فشله أو اى اخفاق و هو دى الروح إلى احنا افتقدناها كثيرا و اخيرا حسام يستاهل كل خير و باختياره نثق فيه و نكرمه لكل ما انجزه في الفترات الماضية عندما كان لاعب و أيضا مدرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة