خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يبدأ الاستعداد للسوبر فى ميت عقبة.. طلائع الجيش يواجه منتخب السويس ودياً استعداداً للذئاب.. ناشئات اليد أمام النيجر فى أول مشوار البطولة الأفريقية.. ولقاءات فى دورى مرتبط اليد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يبدأ الاستعداد للسوبر فى ميت عقبة.. طلائع الجيش يواجه منتخب السويس ودياً استعداداً للذئاب.. ناشئات اليد أمام النيجر فى أول مشوار البطولة الأفريقية.. ولقاءات فى دورى مرتبط اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، الزمالك يبدأ الاستعداد للسوبر فى ميت عقبة، طلائع الجيش يواجه منتخب السويس ودياً استعداداً للذئاب.

الزمالك يبدأ الاستعداد للسوبر فى ميت عقبة

يبدأ الزمالك الاستعداد بقوة لمواجهة الأهلى فى السوبر، حيث رفض "ميتشو" منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات سواء فى السنغال أو بعد العودة من القاهرة، مؤكدًا أنه يجب العمل والاستعداد بقوة لحصد البطولة الثانية بعد التتويج بكأس مصر، بعدما عادت البعثة من السنغال عبر الخطوط المغربية، بعد رحلة سفر شاقة، عقب مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، فى ذهاب دورى الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز الفريق السنغالى بهدفين دون رد.

طلائع الجيش يواجه منتخب السويس ودياً استعداداً للذئاب

يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء فريق طلائع الجيش بقيادة البرازيلى سيرجيو فارياس مباراة ودية مع نظيره منتخب السويس على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى ختام استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأوقعت قرعة مسابقة الدوري فريق طلائع الجيش فى مواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى للمسابقة.

وفاز طلائع الجيش على نبروه بهدفين مقابل هدف فى أخر مبارياته الودية.

وقيد الطلائع فى قائمته 30 لاعباً هم محمد بسام ومحمد شعبان ومصطفى محمود ومحمد ناصف وعاصم صلاح وخالد سطوحى وعلى أحمد مهاب وأبو المجد بوشا وأحمد سمير وفرانك ستيفن وحسن يوسف ومحمد رزق وتالا نداى وأحمد هانى حسينى ، عمرو السيسى ومهند لاشين وناصر منسى ومحمود سامى والفلسطينى مشيل ميلاد طارق وحسام باولو وأحمد دواوودا والغينى تراورى وأحمد عبد الرحمن زولا وكريم ممدوح وأحمد علاء وأحمد كابوريا وإسلام سرى وأحمد سامى وكريم طارق وعمرو جمال ".

ناشئات اليد أمام النيجر فى أول مشوار البطولة الأفريقية

يواجه اليوم الثلاثاء ، منتخب ناشئات كرة اليد نظيره النيجر فى إطار أولى مواجهاته ببطولة أفريقيا التى تقام على أرض الأخير.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر غدا الأربعاء مع غينيا قبل أن يحصل على راحة الخميس ، على أن يلتقى الجزائر الجمعة والكونغو الديمقراطية السبت قبل مواجهة أنجولا الأحد قبل أن يختتم مواجهاته يوم 24 بلقاء تونس .

تضم بعثة منتخب ناشئات مواليد 2002 كلا من منى أمين رئيسة البعثة -  رامى عبد اللطيف مدير فنى - وليد ابو العطا مدرب عام - خالد عثمان مدرب حراس مرمى - ايمان مرجان مدير إدارى - محمد سليمان محلل فنى - زينب باشا اخصائية العلاج الطبيعى.

واللاعبات مريم أسامة - امينة هشام - مريم عمر -  سارة ياسر - سارة يحيى - رحمة محمد عبد السلام - نهى ايمن - نورا محمود - روان سعيد - ياسمين نجمي - سلمى ياسر - هنا لاشين - جنى صلاح - شهد حسام - منة الله سيد - ياسمين جمال.

لقاءات قوية فى رابع جولات دورى مرتبط كرة اليد

فيما تقام اليوم الثلاثاء ، مواجهات قوية فى إطار رابع جولات دورى مرتبط كرة اليد مواليد 2000  للموسم المحلى 2019 / 2020 على صعيد 9 لقاءات.


وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من الزمالك مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع الأوليمبى و الطيران مع حدائق الأهرام و جزيرة الورد مع المعادى و الحوار مع الأهلى و محافظة الفيوم مع 6 أكتوبر و الزهور مع سبورتنج و الجزيرة مع البنك الأهلى و سموحة مع أصحاب الجياد.

فيما تقام الجولة الخامسة يوم 24 سبتمبر الجارى ، بلقاءات بين كل من الزمالك مع طلائع الجيش و حدائق الأهرام مع هليوبوليس و الأوليمبى مع جزيرة الورد و الطيران مع الحوار و المعادى مع محافظة الفيوم و الأهلى مع الزهور و 6 أكتوبر مع الجزيرة و سبورتنج مع سموحة و البنك الأهلى مع أصحاب الجياد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة