خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: كرامة السيسى من كرامة المصريين وهنبنى بلدنا بالعرق والدم.. متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل لقاء السيسى بمحافظى المصارف المركزية العربية.. والدة محمد على تهاجمه فى رسالة صوتية

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 02:49 ص
التليفزيون هذا المساء.. خالد أبو بكر: كرامة السيسى من كرامة المصريين وهنبنى بلدنا بالعرق والدم.. متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل لقاء السيسى بمحافظى المصارف المركزية العربية.. والدة محمد على تهاجمه فى رسالة صوتية يوم مشحون بالقضايا ببرامج التليفزيون
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليل الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

خالد أبو بكر: كرامة السيسى من كرامة المصريين وهنبنى بلدنا بالعرق والدم

أكد خالد أبو بكر، أن السيسى ليس مجرد رئيس دولة فقط، لكنه زعيم وحالة وطنية صنعها وشكلها الشعب، مضيفًا: "كل بيت مصرى سمع كلام الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب وتأثر جدًا بما قاله، والجميع يعلم حجم العلاقة بين الرئيس وشعبه".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة": "هذا الكلام على مسئوليتى تمامًا واتحمل نتائجه.. لقد عرفنا السيسى منذ 7 سنوات، والتقينا به أكثر من مرة كإعلاميين، وعلاقتنا بالسيسى لم تكن علاقة رسمية، بل علاقة بالأمل والإرادة.. إرادة المصريين فى 30 يونيو، حينما ذهب الكثيرون إليه وطالبوه أن يأخذوا بـأيدى المصريين، وبدأنا المشوار واتضربنا واشتمنا وشفنا حاجات كثيرة جدًا، بس كنا بنبى ونعمر وبنشوف بعنينا.. شفنا نقاء ونزاهه وشرف وطهارة يد، وحرص على المال.. أقسم بالله اللى شفناه فى عصر السيسى فى مكافحة الفساد لم نشهده طوال حياتنا.. وزراء ومسئولين يتم محاسبتهم، ومفيش جنيه بيروح.. دا السيسى المؤدب اللى كان  يقبل رأس الناس ويشير دومًا لأصحاب الفضل".

وواصل: "البعض يريد قتل الرئيس السيسى جسديًا ومعنويًا، لكن الشعب المصرى هو الذى سيقف أمام هؤلاء لأن السيسى هو الأمل والمستقبل، وأتذكر فى 2014 فى الأمم المتحدة، بقوله إحنا بنكتب تاريخ.. قال لى لا إحنا بنكتب مستقبل وعاوزين نشوف بلادنا أحسن.. شفنا كل ده وبلدنا بتكبر ومعدلات النمو بتزيد.. شفنا أدب ودولة نضيفة وراقية، واليوم دور المصريين أن يقفوا ضد هؤلاء فكرامة الرئيس السيسى من كرامة كل المصريين، ولازم رأسه تبقى مرفوعة".

وتابع: "لازم نفوق ونشوف اللى حوالينا إحنا بنبنى بلد بالدم والعرق وآلاف الشباب ماتوا ومش هنسمح لأى حد ينال من الدولة.. بنحب الرجل ونحترمه وآن الأوان أن يقف المصريين ليعبروا عن إرادتهم ويدافعوا عن كرامة وعزة الرئيس الذى يمثل رمز البلد.. فالسيسى زعيم وأخ كبير اختاره الشعب المصرى".

وأختتم رسالته بالقول: "المصريين أدركوا قيمة بلدهم ودائما راسهم هتبقى مرفوعة، ولا يمكن لأحد أن يفرق بيننا أبدًا وستظل ثقتنا فى زعيمنا موجودة".

مها أبو عوف تروى موقف لعزت تعرض فيه شقيقاته للمعاكسة.. وتؤكد: كان يحب السيسى

قالت الفنانة مها أبو عوف، إن الفنان الراحل عزت أبو عوف، كان صديقاً لشقيقاتها الفتيات، وكان الجميع يحكى له أمور حياتهن الشخصية، موضحة أنه لولا وجود عزت فى حياتهن لكانت اختلفت تماماً.

وأضافت مها أبو عوف، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، أن والدهم كان صارماً بسبب أنه كان عسكرياً بالجيش، كما أن والدتهم كان نصفه سورى والنصف الأخر تركى.

وتابعت مها أبو عوف، قبل وفاة الراحل عزت أبو عوف، كما نجرى عمل البروفات على أغنية جديدة موجهة للشباب من الجيل الحالى، ولكن المرض كان أسرع منا، لافتة إلى أن الفنان لم يوصِ بحرق أعمال كما أشيع وعلى غير الحقيقة.

وأكملت مها أبو عوف، أن الفنان الراحل كان يذكرهم دائما بنفى تلك الشائعة، موضحة أن الفنان كان فخور دائماً بما قدم من فن على مدى سنوات حياته العملية، مشيراً إلى أن ذلك كان يؤلمه كثيراً ولذلك كان يذكرنا بنفى تلك الشائعة.

وأوضحت مها أبو عوف، أن عزت كان دقيق فى عمله، وكان يحب النجاح دائما، كما كان يخاف أن يفشل والدقة كانت هدف لديه والالتزام بالمواعيد، وكان يذكرنى بالالتزام بالمواعيد، قائلا:"مافيش حاجة توقف شىء حتى لو حالة وفاة، وكان يقول مافيش حاجة اسمها نوقف الشغل".

وعن موقف حدث معهم، قالت مها أبو عوف: "فى أحد المرات كان فى ناس عبروا عن حبهم لينا ورموا علينا فلوس، فقام عزت وقف الموسيقى وخد الفلوس وحطها على الطرابيزة وحط وردة للناس دول وقلهم دى أحسن من الفلوس".

وعن تأييده لثورة 30 يونيو، أكدت مها أبو عوف، أن الفنان الراحل شارك فى ثورة 30 يونيو، وكان يحب الرئيس عبد الفتاح السيسى كثيراً، ومن العاشقين لبلده، كما أن رفض أن يسافر خارج الوطن وفضل البقاء.

مصطفى بدره: الدولة تسعى لإزالة المعوقات أمام المستثمرين حتى الصغار والشباب

قال الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، إن الدولة تسعى لإزالة المعوقات أمام المستثمرين بمن فيهم الصغار والشباب، مضيفا أنه بالعمل تستطيع الدولة أن تصل مصاف الدول المتقدمة بعد سنوات قليلة.

وأضاف "زناتى"، خلال لقائه ببرنامج "مانشيت"، الذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، عبر فضائية "ON E"، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ستكون الداعم للشباب على الإنتاج، مؤكدا أن الأسرة أو العائلة تستطيع تأسيس مشروع يتم تمويله من جهاز تنمية المشروعات، متابعا أن المشكلة تكمن فى أننا لدينا بطالة فكرية وليس بطالة وظيفية.

وتابع أن أشهر وأغنى رجل فى العالم بدأ من تحت السلم، ومن المهم دعم الشابات من أصحاب أفكار المشروعات الصغيرة، ويجب أن يقوم المسئولين فى كل مكان بدعم أفكار الشباب، وتجربة الإصلاح الاقتصادى تثبت نجاحها بشكل متواصل. 

بسام راضى يكشف تفاصيل لقاء الرئيس مع محافظى المصارف المركزية العربية

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مع أعضاء مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

وقال راضي ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتى» على قناة صدى البلد «الاجتماع كان مع أعضاء مجلس محافظى المصارف المركزية، وعدد من الخبراء الدوليين فى مجال الاقتصاد والنقد»، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس المصارف المركزية أشادوا بالطفرة الاقتصادية التى حدثت بمصر، منذ انطلاق برنامج الإصلاح الاقتصادي، في ظل تراجع عالمى بالتجارة العالمية.

 

 

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، أن أعضاء مجلس المصارف المركزية رصدوا الانخفاض بعجز الموازنة ومعدلات البطالة والتضخم، فضلا عن تنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية»، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أوضح أنه تم إقامة مشروعات الإسكان الاجتماعي بجانب الحماية الاجتماعية، حيث أنشئ مليون وحدة سكنها حوالي 3 ملايين مواطن، فضلا عن تسليم 250 ألف وحدة لسكان المناطق العشوائية الخطرة بدون مقابل.

وقال السفير بسام راضى ، الرئيس السيسى أكد خلال الاجتماعى أن وعى الشعب المصرى، كان من أهم أسباب نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى، فضلا عن تنفيذ هذه التجربة بالتوازى مع مكافحة الإرهاب ، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى تطرق إلى المشرعات القومية التى تنفذها الدولة، وفى مقدمتها 14 مدينة جديدة، والمتحف المصرى الكبير، فضلا عن جهود حماية الحدود.

وحول لقاء الرئيس السيسي، مع رئيس مجلس الأمة الكويتى، قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن هذه المقابلة تعد الثانية خلال أقل من شهر، وتأتى في إطار العلاقات الثنائية القوية بين البلدين.

والدة محمد على فى رسالة صوتيه له: "أنت هربان لأن مالكش قيمة هنا"

عرض عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، رسالة صوتية لوالدة المقاول محمد على، تهاجمه وتطالبه بإعادة حقوقها وحقوق شقيقه "إبراهيم".

وقالت والدة المقاول محمد على فى الرسالة الصوتية: "يارب تكون مبسوط، كدا فى برشلونة بتاعتك دى.. طيب ياعم قبل ما تركب الطيارة وتروح وتأكل وتشرب أعرف إن دعوة من أمك تطيرك.. خليك فاكر إن اى حاجة بتحصلك منى أنا ومن دعوتى عليك".

وواصلت: "كفاية إنك سبت البلد ومشيت وهربت.. أنت هربان، لأنك حسيت وعرفت إنك مالكش قيمة هنا وسط الناس من اللى بتعمله، ابعت لأولاد إبراهيم حقهم، وأبعت لأمك حقها عشان ربنا يمكن يغفر لك.. يا بنى أعرف إن فيه ربنا اللى يحاسب.. الله يخرب بيتك عندك عيال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة