أكرم القصاص - علا الشافعي

1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصور

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 06:00 م
1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصور القنفذ هيربى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أسعد قنفذ في العالم" إنه الوصف الذى يليق بالقنفذ الذى راجت صوره على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال السماح للجماهير والمتابعين بلمحة عن رحلاته الرائعة حول العالم.

وأصبح هيربي، الذي يتخذ من ألمانيا مقراً له، نجما عبر مواقع التواصل بصوره، التى غالبًا ما يكون مبتسما فيها والتى تنشرها صاحبته عبر انستجرام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أسعد قنفذ فى العالم
أسعد قنفذ فى العالم
القنفذ هيبرى
القنفذ هيربى
القنفذ
القنفذ

القنفذ السعيد، يمتلك حاليا أكثر من 1.5 مليون متابع على انستجرام، بدعم من مالكته Talitha Girnus، من فيسبادن، التى عرضت صور هيربى إلى جانب قنفذها الأكبر "بوكى".

ومع ذلك، بعد وفاة السيد Pokee في وقت سابق من هذا العام، واصل القنفذ هيربى إلهام الجميع لمتابعة مغامراته الخاصة من خلال التجوال فى بلده.

تقول صاحبته تاليتا فى رسالة عبر موقعها، "الأشخاص المذهلون من جميع أنحاء العالم مستوحون من متابعة مغامراتنا خاصةً لأنهم يحبون رسالتنا: بين جميع الأشياء الخطيرة التي تحدث في العالم، أمس كان Pokee والآن Herbee أيضًا هنا لمنحهم سببًا للابتسام والبقاء إيجابيين".

صور هيربى
صور هيربى
مغامرات القنفذ
مغامرات القنفذ
مغامرات هيربى
مغامرات هيربى
هيربى القنفذ
هيربى القنفذ
هيربى فى رحلة للجبال
هيربى فى رحلة للجبال
هيربى
هيربى

"عندما يعود الناس إلى صفحتنا، نريد أن نذكرهم بأنهم لن يفقدوا إيمانهم أبدًا، لأن العالم مليء بالسحر وليس مكانًا سيئًا على الرغم من كل شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة