خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يكرم رموزه.. ميتشو يحذر المدافعين.. وحمودى فى بيراميدز

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 11:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يكرم رموزه.. ميتشو يحذر المدافعين.. وحمودى فى بيراميدز نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

السيد حمدى نجم الأهلى الأسبق يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن السيد حمدي لاعب النادي الأهلي الاسبق اعتزاله لكرة القدم، عقب عودته من الاصابة التي لحقت به موخرًا بالرباط الصليبي.

 

الأهلي يكرم 124 بطلاً من أبنائه فى حضور الخطيب ومجلس الإدارة

كرم مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من أبطال القلعة الحمراء، الذين حققوا إنجازات عربية وأفريقية وعالمية مع النادى أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة.

رئيس المصرى: إيهاب جلال باقٍ ولن يرحل لتدريب منتخب مصر

أكد سمير حلبية رئيس النادى المصرى، أن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق سيقود الفريق فى الموسم الجديد ولن يرحل لتدريب منتخب مصر.

بيراميدز يتعاقد مع أحمد حمودي فى صفقة انتقال حر

وقع أحمد حمودى صانع ألعاب النادى الأهلى، على عقود انضمامه لنادى بيراميدز، فى صفقة انتقال حر، وذلك ضمن تدعيمات الأخير لصفوفه قبل خوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز.

ميتشو يلفت نظر محمود علاء ومحمد عبد الغنى بسبب أخطائهما الدفاعية

تحدث الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، على التحدث مع ثنائى الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغنى، حول بعض الأخطاء الدفاعية التى وقعوا فيها خلال مواجهة فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال.
 

سوبر كورة يكشف مكان المحاضرة الأخيرة لفايلر وموعد إعلان تشكيل الأهلى

لا يبدو السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى مختلفا فقط على مستوى الفكر وطريقة اللعب، ولكن هناك أيضا عدد من الأشياء الفنية التى يقوم بها المدير الفنى قبل المباريات مباشرة والتى تبدو مختلفة أيضا.

 
 
رسميا.. إقالة الكرواتى إيفانكوفيتش من تدريب الأهلى السعودى
أعلن نادى أهلى جدة السعودي، اليوم الاثنين، عن فسخ عقد مدربه الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش بشكل رسمى، وتكليف صالح المحمدى مدرب فريق الشباب بقيادة الفريق بشكل مؤقت.
حسم فريق السد تأهله للدور نصف النهائى من مسابقة دوري أبطال آسيا 2019، بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه النصر السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى.
 

رسميا.. دى خيا يجدد تعاقد مع مانشستر يونايتد حتى 2023

أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم، تجديد تعاقده رسمياً مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حتى يونيو 2023 مع خيار التجديد لعام إضافى.

مفاجأة.. دورتموند ينشر التشكيل الأساسى قبل موقعة برشلونة بـ24 ساعة

فى واقعة غربية، قام نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، بنشر التشكيل الرسمى للفريق، لمواجهة ضيفه فريق برشلونة الإسباني، قبل يوم كامل من انطلاقها، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، بدورى أبطال أوروبا.

سان جيرمان ضد ريال مدريد.. كافانى يغيب رسميا عن الموقعة النارية

تأكد غياب المهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فريق ريال مدريد الإسباني، والمقرر لها فى التاسعة من مساء، بعد غدا الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، بدورى أبطال أوروبا.

سوبر كورة يكشف عدد الكاميرات المستخدمة فى نقل سوبر الأهلى والزمالك

تُنقل مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك باستخدام أعلى التقنيات والوسائل الحديثة، نظرا لأهمية المباراة الكبيرة وحجم مشاهدتها المتوقع ليس فقط داخل مصر ولكن فى الشرق الأوسط وجميع دول العالم.

وصول الزمالك إلى القاهرة بعد الخسارة من بطل السنغال
 
وصل فريق الزمالك  إلى القاهرة، قادما من السنغال بعد الخسارة من جينيراسيون فوت السنغالى، فى المواجهة التى جمعت الفريقان فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة