خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ4 محافظات

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 11:08 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى قراء اليوم السابع بـ4 محافظات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ردا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان "قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة مركز الشرقية للجراحات بفاقوس" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالشرقية،  أفادت بأنه تم توجيه سيارات الكسح بالأمس وتم شفط جميع المياه الموجودة بالشارع.

وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "اضبط مخالفة.. قمامة وطفح مجارٍ أمام المدرسة الإعدادية فى بلبيس.. صور " بأنه تم توجيهه فريق من الصرف الصحى للتعامل مع السدة بالمدرسة وتم التسليك وشفط المياه بسيارات الشركة.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "شكوى من سوء الصرف الصحى بقرية برمبال مركز مطوبس بكفر الشيخ "أفادت بأنه تم إدراج قرية برمبال ضمن مشروع توسعات خدمات الصرف الصحي بكفر الشيخ والممول من بنك الاستثمار الأوروبى والاتحاد الأوروبى وتم اعتماد مخططات قرى المشروع المذكور بعاليه وجميع المسارات من خلال الوحدة المحلية ومجلس مدينة مطوبس وتم البدء فى أعمال المشروع بتاريخ ٣١/١٠/٢٠١٨ وجارى تنفيذ المشروع بالقرية المذكورة .

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "أهالى قرية اقفهص مركز الفشن فى بنى سويف يشكون من انقطاع المياه"، قالت ان قرية اقفهص تتغذي من محطة مياه القضابي التي تعمل بكامل طاقتها وتتأثر القرية بأوقات الذروة حيث تضعف الضغوط مع زيادة الاستهلاك .

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "قارئ يشكو من انقطاع المياه منذ 3 أشهر بشارع الفاروق بترسا فى الجيزة" أفادت بأنه تم توجيه عمال الشبكة إلي المنطقة وتم عمل اللازم وتحسنت الضغوط بالمنطقة وتم التواصل مع المواطن صاحب الشكوى في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الإثنين، وأفاد بان المياه موجودة من الساعة الثانية مساء وإن وضع المياه قد تحسن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة