دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية.. وانتشار الباعة الجائلين أمام مزلقان فيكتوريا بالإسكندرية.. واحتلال المقاهى منتصف شارع أحمد زكى فى المعادى

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية.. وانتشار الباعة الجائلين أمام مزلقان فيكتوريا بالإسكندرية.. واحتلال المقاهى منتصف شارع أحمد زكى فى المعادى دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 
 

قارئ يشكو من انتشار القمامة بقرية بشلا ميت غمر فى الدقهلية

 
أرسل القارئ محمود أبو زيد يشكو الى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انتشار القمامة بقرية بشلا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية .
 
تراكم القمامة بمدينة نصر (1)
تراكم القمامة 
 
وقال القارئ فى رسالتة : نعانى نحن سكان قرية بشلا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية من انتشار القمامة بالقرية وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى .
 

قارئ يشكو من سيطرة الباعة الجائلين على الأرصفة بشارع أم المصريين بالجيزة

 
أرسل القارئ سراج الدين كامل أحد سكان الإسكندرية، شكوى بالصور عبر خدمة صحافة المواطن، من احتلال الباعة الجائلين للأرصفة فى شارع أبوقير أمام مزلقان فيكتوريا، وركن السيارات على جانبى الطريق، مما أدى إلى حالة من التكدس المرورى الدائم.
 
جانب من احتلال الباعة الجائلين للأرصفة
جانب من احتلال الباعة الجائلين للأرصفة
 
 
 

القمامة تحاصر عمارات التفتيش بمدينة الفيوم.. صور

 
تقدم عدد من سكان عمارات حى التفتيش بمدينة الفيوم بشكوى لخدمة صحافة المواطن متضررين من انتشار القمامة بالمنطقة .
 
انتشار القمامة بالمنطقة
انتشار القمامة بالمنطقة
 
وقال السكان فى الشكوى: يعاني أكثر من 24000 مواطن من ساكنى مساكن حى التفتيش وشارع مدبولى بحى التفتيش التابع لحي شرق مدينة الفيوم والتى تبلغ 32 عمارة سكنية من انتشار أكوام القمامة ومخلفات الهدم وتسريب من بعض مواسير الصرف الصحي،  مما ترتب عليه انتتشار الأمراض فى أماكن السكان وسوء المنظر العام . 
 
 
 

شكوى من انتشار الباعة الجائلين أمام مزلقان فيكتوريا بالإسكندرية

 
أرسل القارئ سراج الدين محمد يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الباعة الجائلين شارع أبوقير أمام مزلقان فيكتوريا بالإسكندرية .
 
انتشار الباعة الجائلين
انتشار الباعة الجائلين
 
وقال القارئ فى رسالته، نعانى نحن سكان شارع أبوقير أمام مزلقان فيكتوريا من انتشار الباعة الجائلين بطول الرصيف، مما يعوق حركة المشاة بالمنطقة التى تتخذ من هذا الطريق ممشى آمنا للمواطنين، ومطالبا بسرعة إيجاد حل لهذه المشكلة حفاظا على أرواح المواطنين.
 
 
 

قارئ يشكو من انتشار المقاهى بمنتصف شارع أحمد زكى فى المعادى

 
أرسل القارئ محمد عطية يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار المقاهى غير المرخصة بشارع أحمد زكي، من أول الجمهورية مرورا بشارع  فايدة كامل بالمعادى .
 
المقاهى تفترش منتصف الطريق بالمنطقة
المقاهى تفترش منتصف الطريق بالمنطقة
 
وقال القارئ فى رسالته: كنت راكب فى العربية أقسم بالله من التعب أخدتها ماشى علي رجلي المشوار من التجمع لحد شارع 77 في 30 دقيقة،  وواخد من عند شارع الجمهورية لحد الحرية فى 55 دقيقة.
 
 
وتساءل القارئ : الناس اللي المفروض دا شغلها هما فين من الكلام ده؟؟ وياريت المسئولين يريحونا من  البطجه بتاعت القهاوي والمطاعم .
 
 

قارئ يشكو من انتشار المبانى العشوائية بشارع الغشام بالزقازيق الشرقية

 
أرسل القارئ  شهاب غريب سليمان يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار المبانى السكنية الشاهقة العشوائية بمنطقة شارع الغشام بجوار مسجد أبو أحمد الزقازيق الشرقيه .
 
جانب من احتلال الباعة الجائلين للأرصفة
جانب من احتلال الباعة الجائلين للأرصفة
 
وقال القارئ فى رسالتة : نعانى نحن سكان شارع الغشام بجوار مسجد أبو أحمد الزقاريق الشرقيه من انتشار المبانى السكنية الشاهقة العشوائية مما تسبب فى الأحمال على الشبكات الخدمية بالمنطقة مثل الصرف الصحى والكهرباء والمياه، علما بأن هذه المبانى استولت على حصة الشارع و بدون رقابة .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة