أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف على حسب برجك الأغنية الشعبية إللى لايقة عليك

الأحد، 15 سبتمبر 2019 09:00 م
اعرف على حسب برجك الأغنية الشعبية إللى لايقة عليك القوس ضيعته بعندك يا قفااااااااا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل برج صفاته ومميزاته وعيوبه التى تجعله مختلف عن غيره، ولأن الأغنية الشعبية هى الأبسط والأقرب إلى الناس، ففى هذا التقرير نستعرض مقاطع من أغانى شعبية تعبر عن كل برج.

1

الأسد : نمبر 1

يرى برج الأسد دائما فى نفسه انه رقم 1 فى كل شىء ، ودائما يفضل أن يفرض سيطرته على الجميع وشعر أنه صاحب الرأى الأصح والأفضل، لذلك تعبر أغنية نمبر 1 عنه بشكل كبير.

العقرب: كتاب حياتى يا عين

الفرح فيه سطرين والباقى كله عذاب.. هذه هى الأغنية الأفضل بالنسبة لبرج العقرب الحساس بشكل يجعله يشعر دائما بالحزن الشديد تجاه أى موقف يمر به، وأثر غدر الأصدقاء أو الأحباء عليه يكون مضاعف عن أى برج آخر فهو لا يستطيع أن ينسى أو يتخطى أحزانه.

 

2

الدلو: رب الكون ميزنا بميزة

يتمتعون ابناء برج الدلو بثقة كبيرة جدا، فيبحث كل شخص بداخله عن ميزة ميعنة ويبدأ فى إظهارها ليتميز بها ، فهم أشخاص محبون للأضواء والتميز والظهور.

9
 

الميزان : افرض مثلا مثلا يعنى .. إنى خصمتك يوم

برج الميزان دائما يسعى فى أن يأخذ حقه وينتقم ، لكن تظل هذه الرغبة فى محل الأمنيات فقط، وأغنية أفرض مثلا إنى خصمتك يوم ما أنت تاعبنى ومغلبنى ومنسينى النوم" هى الأنيب له، لأنه يفترض دائما الانتقام أو الخصام، لكن يظل مجرد افتراض لا يحققه، ومن هنا يعيش سلسلة حروب داخلية لا يخرجها إلى السطح، فيصبح متقلب المزاج.

11
 

الجوزاء:  أنا مش عارفنى أنا توهت مني أنا مش أنا

برج الجوزاء كما هو معروف متقلب المزاج كثيا، حتى هو لا يستطيع التعرف على نفسه، فهو لا يعرف الأشياء التى تفرحها والأخرى التى تغضبه، ودائما يشعر أنه تائه بين مشاعره.

8
 

العذراء: مبخفش من حد ولا عمرى هكش

برج العذراء من أكثر الأبراج الجريئة التى لا تستطيع أن تترك حقها، ويمكنها أن تفعل أى شىء ، ولا تتراجع مهما كان الذى أمامها، لذلك جاء هذا المقطع من أغنية " مافيا" هو الأكثر تعبيرا عنها.

6
 

الثور: علشان تدخل دايرتنا محتاج فيزة وتأشيرة

برج الثور يعتز بنفسه كثيرا، ويرى أنه ملك فى مكانه أو وسط أسرته أو أصدقائه، وحتى تكون أحد الأفراد الذين يعتمد عليهم ويحبهم، يجب أن تمر باختبارات كثيرة، حتى وإن كان لا يظهر ذلك، فهو دائما يظهر أنه اجتماعى ويتقبل كل الناس، ولكن الحقيقة، أن لا يثق فى أحد بسهولة.

 

12
 

السرطان: ديما دموع دموع دموووع

من أكثر الأبراج التى تتعايش مع حالة الحزن وتتأثر بأبسط الأشياء، والدموع هى أكثر الانفعالات التى تعبر عنهم، فهم ينتطبق عليهم مقولة " دموعهم قريبة" وينبع ذلك من حساسيتهم المفرطة.

 

7
 

الجدى:  عايم فى بحر الغدر

نظيرة المؤامرة والاحساس بأنهم محاطون بشلة من الخونة هو الاحساس الذى طالما ييحتل قلوب وعقول ابناء برج الجدى، لذلك فهم يؤمنون بمثل " حرص ولا تخون".

4
 

الحمل: قاسى قاسى قاسى وجرح إحساسى

على الرغم من العاطفة التى تملئهم، ولكن مظهرهم الخارجى قاسى كثيرا، فهم يحبون التظاهر بالجمود خوفا على مشاعرهم، وقد يحولهم هذا الخوف إلى القسوة المفرطة .

10
 

الحوت: إنتى love

السنين إنتى أجدع فيتامين

كعادته برج الحوت عاطفى و رومانسى ، ويرى حبيبه أنه الأفضل والأحلى ، فهو حالم يعيش خارج الواقع، ويقدس الطرف الأخر ويقدره، ولا يمكنه التخلى عن حبه بسهولة مهما طاله الجرح.

3
 

القوس: ضيعته بعندك يا قفااااااااا

شخص ساخر يأخذ أحزانه فى منطقة السخرية والضحك والانتقاد، فعندما يشعر أن هناك من تخلى عنه، سيرعا ما يخرج من الموف بالضحك، ويعتبر أن الذى تركه مجرد " قفا"  من وجهة نظره فلا داعى للحزن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة