خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: إيقاف محمد الننى مباراتين بعد طرده فى أول لقاء مع بشكتاش

الأحد، 15 سبتمبر 2019 10:24 ص
تقارير: إيقاف محمد الننى مباراتين بعد طرده فى أول لقاء مع بشكتاش محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي بشكتاش سيفتقد لخدمات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، لمدة مباراتين بعد الطرد المباشر الذى تعرض له خلال مشاركته في مباراة غازى عنتاب التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وذكرت صحيفة "sporgundemi" أن محمد الننى ودوماجوف فيدا ثنائي بشكتاش سيعاقب بالإيقاف لمدة مباراتين بعد حصولهما على البطاقة الحمراء مباشرة فى مباراة أمس التى انتهت بخسارة بشكتاش بنتيجة 2 – 3.

ويلتقى بشكتاش مع باشاك شهير وطرابزون سبور ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من عمر مسابقة الدوري التركي، وتلقى محمد النني البطاقة الحمراء بعد مرور 75 دقيقة بعد التحام بدون كرة مع كايودي لاعب المنافس، ليتم طرد الثنائي.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة