خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعادل بيراميدز وشباب بلوزداد في عيون الصحافة الجزائرية

الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:04 ص
تعادل بيراميدز وشباب بلوزداد في عيون الصحافة الجزائرية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت الصحافة الجزائرية سعادتها بنتيجة التعادل الايجابي 1\1 التي إنتهت عليها المباراة التي جمعت بين بيراميدز وشباب بلوزداد الجزائري مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.

وقالت صحيفة "الخضرة"، أن شباب بلوزداد نجح في فرض نتيجة التعادل على مضيفه بيراميدز الذي قدم عرضاً ضعيفاً مع مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر، بينما لعب شباب بلوزداد مباراة رائعة لكنه أهدر عدة فرص سهلة على المرمى خاصة عن طريق أمير سعيود.

أما صحيفة "النهار"، فعنونت، "أمير سعيود يمنح السياربي تعادلاً ثميناً من أرض بيراميدز"، وقالت أن شباب بلوزداد تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، لحساب "ذهاب" دور الـ32 بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، بعد فرض التعادل الإيجابي على نادي بيراميدز، حيث سجل أمير سعيود هدف ناديه الوحيد.

 في حين وصفت صحيفة "الشروق"، نتيجة مباراة بيراميدز وشباب بلوزداد بـ"الطيبة"، مشيرة إلى أن نتيجة التعادل التي إنتهت عليها المباراة تعزز من آمال الفريق الجزائري في التأهل للدور المقبل.

ويحتاج بيراميدز للفوز بهدف دون مقابل في مباراة الإياب المحدد لها بعد أسبوعين بالجزائر لعبور دور الـ 32، بينما يكفي شباب بلوزداد التعادل السلبي.

جدير بالذكر أن بيراميدز خسر نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة