خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الترجي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا فى تشاد

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:00 ص
الترجي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا فى تشاد الترجى التونسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الترجي التونسي رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على إليكت سبورت التشادي، في الرابعة والنصف عصر اليوم في "ذهاب" دور الـ 32.

وضمت قائمة الترجي لمباراة اليوم وفقاً لموقع "تونس الرقمية"، كلاً من، معز بن شريفية – رامي الجريدي – صدقي الدبشي – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – عبد القادر بدران – خليل شمام – إيهاب المباركي – سامح الدربالي – إلياس الشتي – كوامي بونسو – حسين الربيع – محمد أمين المسكيني – يوسف المصراتي – عبد الرؤوف بن غيث – محمد علي بن رمضان – فادي بن شوق – رائد الفادع – أنيس البدري – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي – إبراهيما واتارا.

وتوج الترجي التونسي بطلاً للنسختين السابقتين لمسابقة دوري ابطال افريقيا، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها فى الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر من العام الجارى.

ويسعى الترجي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعزز من حظوظه في التأهل لدور المجموعات قبل خوض مباراة الإياب بعد أسبوعين بملعب "رادس".

ورحل العديد من نجوم الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مثل صانع الألعاب الجزائري يوسف البلايلي الذي إنضم لنادي الاهلي السعودي، بجانب الثلاثي فرانك كوم وغيلان الشعلالي وأيمن بن محمد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة