خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الترجى التونسى يتسلم درع دورى أبطال أفريقيا نهاية سبتمبر

الأحد، 15 سبتمبر 2019 08:54 م
الترجى التونسى يتسلم درع دورى أبطال أفريقيا نهاية سبتمبر الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لتنظيم احتفالية خاصة لنادى الترجى لتونسى لتسليمه درع التتويج دورى أبطال أفريقيا.

أكدت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية والقاضي بإعلان الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا وإعلان الوداد خاسرًا لمباراة الإياب بحجة الانسحاب.

كشفت صحيفة "الصريح" التونسية عن أن "كاف" حدد نهاية شهر سبتمبر الجارى موعدًا لتسليم الترجي منحة التتويج بلقب رابطة الأبطال الأفريقية، فضلاً عن كما تلقى حمدي المدب رئيس نادى الترجي التونسى تهنئة من جيان إنفانتينو رئيس "الفيفا" الذي دعاه لحضور قرعة كاس العالم للأندية.

كان "كاف" قد اعتبر فريق الوداد المغربى خاسرًا لمباراة الإياب، التى أقيمت على ملعب "رادس"، بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار، بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

قالت لجنة الاستئناف المجتمعة اليوم، إنها قبلت طعن الوداد من حيث الشكل ورفضته من حيث المضمون، وهو ما يعني أنها لم تأخذ بأي من الطعون التي تقدمت بها هيئة دفاع الوداد البيضاوي، وبالتالي قالت إن قرار منح الإنتصار واللقب للترجي أصبح قرارًا نهائيًا.

ومنح الاتحاد الأفريقي نادى الوداد البيضاوي الطعن على القرار من خلال اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي "تاس".

شهد نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية المذكور، رفض حكم المواجهة الجامبي باكاري جاساما هدفًا للوداد، سجله اللاعب وليد الكرتي بداية الشوط الثاني، ما جعل لاعبي الوداد يطالبون بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، ليكتشفوا بعد ذلك عدم تواجد التقنية بالملعب.

يواجه نادى الزمالك بطل كأس الكونفدرالية، نظيره الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا 2019 فى مباراة نهائى السوبر الأفريقى بالإمارات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة