أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان مشاكلها بتظهر فى الشتاء..3 زيوت لعلاج قشرة الشعر أبرزهم جوز الهند

السبت، 14 سبتمبر 2019 03:00 م
عشان مشاكلها بتظهر فى الشتاء..3 زيوت لعلاج قشرة الشعر أبرزهم جوز الهند زيوت لعلاج قشرة الشعر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قشرة الشعر هى واحدة من أبرز المشاكل التى يعانى منها الكثيرون خاصة السيدات، التى تسبب لهن حكة شديدة والتهابات فى فروة الرأس، كما أنها كثيراً ما تفسد شكل ولمعان إطلالاتهن، لذا لا تتوقف العديد من الفتيات عن البحث وراء أبرز وصفات عالم الجمال التى تمكنهن من التخلص من هذه المشكلة، التى تظهر خصوصاً مع قرب فصل الشتاء، لذا نقدم لك اليوم 3 زيوت طبيعية لعلاج قشرة الشعر، وفقاً لما ذكر على موقع "BrightSide".

قشرة الشعر
قشرة الشعر

خل التفاح:

- يعتبر خل التفاح هو واحد من أبرز المواد فاعلية فى علاج جميع مشاكل الشعر، بداية من القضاء على القشرة وحتى إصلاح تلفه وتقصفه، لذا احرصى على استخدام خل التفاح على الشعر مرة أسبوعياً، لما يحتويه على نسب عالية من الخصائص التى تحارب الجراثيم والبكتيريا وتعالج فروة الرأس.

خل التفاح
خل التفاح

زيت شجرة الشاى:

يحتوى زيت شجرة الشاى على الخصائص المضادة للميكروبات والالتهابات القوية التى تساعد على التخلص من القشرة وتعزيز فروة الرأس، لذا قومى بإستخدامه مرة أسبوعياً قبل الإستحمام.

زيت شجرة الشاى
زيت شجرة الشاى

زيت جوز الهند:

يحتوى زيت جوز الهند على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة للشعر، لذا فهو يساعد فى علاج قشرة الشعر والتهابات فروة الرأس، فطبقيه مرة واحدة أسبوعياً قبل الاستحمام كبديل لزيت شجرة الشاى.

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة