أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 04:00 م
حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو تغريم سيدة 50 ألف جنيه إسترلينى لإهمالها فى تربية الكلاب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من مربى الكلاب على العناية بهم من حيث اختيار الأطعمة الصحية والاهتمام بنظافة المكان الذين يعيشون فيه، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية بصفة دورية، للاطمئنان عليهم، ولكن مافعلته سيدة عجوز تدعى لين ستوكر، والتى تبلغ من العمر 62 عاما شىء مختلف تماماً .

سيدة تترك كلابها بدون طعام وعلاج (1)
 
سيدة تترك كلابها بدون طعام وعلاج (2)
 

تم تغريم لين مبلغ 50.000 جنيه إسترليني، بعد أن تركت  الكلاب بدون مياه وطعام وإصابة بعضهم بمشاكل صحية، وذلك بعد اكتشاف المفتشين التابعون للمركز الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي أن منزلها ممتلىء بالكلاب تعيش فى ظروف قاسية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

وخلال المحاكمة، علمت المحكمة بإصابة كلبين بكسر في الفكين وبعضهم يعانون من أعراض مرضية، بعد احتجازهم في أقفاص مكتظة، دون وجود مياه عذبة.

سيدة تترك كلابها بدون طعام وعلاج (5)

وقال المدعي ستيوارت هايوود لمحكمة الصلح بجنوب شرق نورثمبرلاند، :" إن العديد من الكلاب الموجودة بالمنزل لم تحصل على علاج بيطري منذ سنوات، وإن ستيورات تعانى من سمات المكتنز، وهو اضطراب في الشخصية، مما يعتبر عمل متهور".

وانتهت المحكمة جنوب شرق نورثمبرلاند في بيدلينجتون بالحكم على السيدة بالسجن لمدة 21 أسبوعًا، واستبعادها أيضًا من تربية الحيوانات لمدة 15 عامًا على الأقل، ودفع مبلغ مالى 50.000 جنيه إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة