خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل أحداث GOT بـ300 سنة.. مسلسل جديد لعائلة التايجريان بلمسات من جورج مارتن

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 11:00 م
قبل أحداث GOT بـ300 سنة.. مسلسل جديد لعائلة التايجريان بلمسات من جورج مارتن Game Of Thrones
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعطت شبكة HBO الأمريكية الضوء الأخضر للكاتب الكبير جورج مارتن مؤلف رواية الجليد والنار، لكتابة مسلسل جديد يسرد حياة عائلة التايجريان بمشاركة الكاتب ريان كوندال.

وبحسب صحيفة deadline فإن المسلسل الجديد سيسرد حياة عائلة التايجريان قبل أحداث المسلسل الأصلى بـ300 عام، والتى ستشهد بداية النهاية للعائلة التى تربعت على حكم ويستروس لمئات السنين.

courtesy-of-hbo-game-of-thrones-season-3-3

ووفقاً للجريدة فإن المسلسل الجديد تم البدء فى كتابته منذ مايو الماضى، وسط تعتيم كامل من القائمين على الشبكة، والذى يعد تجربه جديدة فى عالم تناوله برايان كوجمان سابقاً عام 2017، بعد أن قدم فكرة بدائية له بتكليف من الشبكة منذ ثلاث سنوات.

ولم يكشف المصدر للصحيفة عن موعد عرض المسلسل الجديد، ومن المقرر أن تنتهى كتابته بداية العام المقبل، بعد أن خرج مارتن منذ فترة بتغريدة يلمح فيها عن المسلسل الجديد، ويطالب المشاهدين بفرض وعرض نظرياتهم الخاصة.

870ea69f72e6f1e7c8db4b4862d66c5e

وستسمى الفترة التى يسردها المسلسل الجديد Martin's A Song of Ice and Fire والتى ستركز على العائلة الوحيدة من راكبى التنانين الذين نجوا من فاليريا واستوطنوا فى قلعة الدراجستون فيها بعد حتى قيام ثورة روبرت براثيون، بالإضافة إلى التركيز على الحرب الأهلية التى أبادت نصف عائلة التايجريان التى سميت بـDance of the Dragons.

game-thrones-george-rr-martin-asoiaf-fire-and-blood

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

HH

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة