تقارير ألمانية: ريال مدريد حاول التعاقد مع ليفاندوفسكي 3 مرات وفشل

الخميس، 12 سبتمبر 2019 11:44 م
تقارير ألمانية: ريال مدريد حاول التعاقد مع ليفاندوفسكي 3 مرات وفشل ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، ان نادي ريال مدريد الإسباني، حاول التعاقد مع نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في 3 مناسبات ولكنه فشل فى نهاية المطاف.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد أوضح فى تصريحات بالامس أن ناديه تعرض للمساومة عدة مرات حين أراد التعاقد مع ليفاندوفسكي.

وذكرت الصحيفة الألمانية الثلاث مناسبات التى حاول خلالها ريال مدريد التعاقد مع المهاجم البولندي، حيث تعود المرة الأولى فى عام 2013 ، وتحديدا بعد فوز بوروسيا دورتموند 4-1 على ريال مدريد ونجاح البولندي فى تسجيل 4 أهداف لأسود الفيستيفاليا حيث كان لاعبا لهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن وقتها أجرى بيريز محادثة مع ليفاندوفسكي وحاول إقناعه بالذهاب إلى ريال مدريد، لكن كان لدى ليفاندوفسكي اتفاقا بالفعل مع بايرن ميونخ.

بعد ذلك بعامين، كانت هناك عدة لقاءات بين وكيل اللاعب والمدير الرياضي للريال خوسيه آنجيل سانشيز، لكن وكيل اللاعب اشترط وقتها أن يحصل على راتب 16 مليون يورو سنويا، للتعقد الصفقة.

أما المرى الأخيرة فتعود لعام 2018 حيث قرر بيريز مفاوضة ليفاندوفسكي مرة أخرى، وكان البولندي قد ترك وكيله السابق ليكون وكيله بيني زاهافي، لكن وقتها بايرن ميونخ هو من رفض الأمر جملة وتفصيلا لحاجة الفريق له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة