خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم.. قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بحضور مندوبى 18 ناديا.. الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى الليبى فى البطولة العربية.. ناشئات الطائرة أمام تايلاند فى تحديد مراكز بطولة العالم

الخميس، 12 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بحضور مندوبى 18 ناديا..  الإسماعيلى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى الليبى فى البطولة العربية.. ناشئات الطائرة أمام تايلاند فى تحديد مراكز بطولة العالم الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بحضور مندوبى 18 ناديا ، الإسماعيلى يختتم إستعداداته لمواجهة الأهلى الليبى فى البطولة العربية.

قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد بحضور مندوبى 18 ناديا

تقام ظهر اليوم ،الخميس، قرعة بطولة الدورى المصرى الممتاز بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى ومندوبى 18 نادياً من الأندية التى تشارك فى البطولة الأقوى لموسم 2019/ 2020، بأحد فنادق الزمالك وسط حالة من الشغف لنتيجة القرعة والمواجهات النارية التى ستشهدها المسابقة ، وأعلن اتحاد الكرة فى وقت سابق عدم إقامة القرعة الموجهة لناديى الأهلى والزمالك كما كان يحدث في السابق بوضع مباراة الفريقين اخر مباراة في الدور الاول والثاني حيث سيتم عرض لائحة البطولة على الأندية، واستقر اتحاد الكرة على انطلاق بطولة الدورى المصرى يوم 21 سبتمبر على أن تحدد المباريات وفقاً للموافقات الأمنية التى ستصل الى اتحاد الكرة فيما يخص جدول الجولة الأولى للبطولة، ورفض اتحاد الكرة التدخل فى مسألة الحصول على الموافقات المنية الخاصة بالمباريات ومنح الأندية حقها فى التفاوض على الملاعب التى ستلعب عليها فى المباريات الخاصة بالبطولة وفقاً للائحة التى تم اعدادها من قبل لجنة المسابقات على مدار السنوات الماضية.

الإسماعيلى يختتم إستعداداته لمواجهة الأهلى الليبى فى البطولة العربية

يختتم اليوم الخميس الفريق بقيادة الصربى ميودراج استعداداته للمباراة المرتقبة مع أهلى بنى غازى الليبى والمقرر لها السادسة مساء غداً الجمعة على استاد الاسماعيلية فى إطار مواجهات دور الـ 32 للبطولة العربية وحذر ميودراج لاعبى الاسماعيلى من الاستهانة ببطل ليبيا فى ظل النتائج المتواضعة التى حققها الفريق على مستوى المباريات الودية التى خاضها بالقاهرة منذ وصوله حيث خسر من حرس الحدود بهدف دون رد ثم من النصر القاهرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وهى النتائج التى دفعت المدرب الصربى لإطلاق نوبة تحذير للاعبيه من خطورة الاستهانة بالخصم.

ناشئات الطائرة أمام تايلاند فى تحديد مراكز بطولة العالم ..و لقاءات قوية فى ربع النهائى

يلتقى فى الثامنة و النصف مساء اليوم الخميس ، منتخب ناشئات الكرة الطائرة تحت قيادة مديره الفنى البرازيلى ماركو أنطونيو نظيره التايلاندى فى إطار لقاءات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر فى بطولة العالم التى تستضيفها مصر .

و يخوض منتخب مصر لقاءات تحديد المراكز على صالة  إستاد القاهرة بعدما خاض لقاءات الدور الأول و الـ 16 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

و خسر منتخب مصر من أمريكا بنتيجة 3 /0 فى دور الـ 16 أول أمس الثلاثاء ، بعدما نجح فى الفوز على منتخبا بورتريكو و الكاميرون 3 /1  ، بينما تلقى الخسارة من الصين و البرازيل فى دور المجموعات .

 و تشهد صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مواجهات دور ربع نهائى بين كلا من ، الصين و رومانيا 12 و نصف ظهرا و البرازيل مع روسيا 3 عصرا و امريكا مع اليابان  فى الخامسة و النصف عصرا و إيطاليا مع بيرو فى الثامنة مساءا .

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أحمد عبد الدايم بإقامة جولة ترفيهية للمنتخبات المشاركة فى البطولة فى قناة السويس و أهرامات الجيزة .

لقاءات قوية فى ثان جولات دورى محترفى اليد و المرتبط 2002

تقام اليوم الخميس ، لقاءات قوية  فى ثان جولات دورى محترفى كرة اليد للكبار و المرتبط 2002 للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الطيران مع الزمالك و المعادى مع الأوليمبى و هليوبوليس مع الأهلى و طلائع الجيش مع 6 أكتوبر و حدائق الأهرام مع سبورتنج و جزيرة الورد مع البنك الأهلى و الحوار مع أصحاب الجياد و محافظة الفيوم مع سموحة و الزهور مع الجزيرة .

بينما تقام الجولة الثالثة على صعيد المحترفين الكبار فقط غدا الجمعة بلقاءات بين كلا من ، الأوليمبى مع الزمالك و هليوبوليس مع الطيران و المعادى مع طلائع الجيش و الأهلى مع حدائق الأهرام و 6 أكتوبر مع جزيرة الورد و سبورتنج مع الحوار  و البنك الأهلى مع الفيوم و أصحاب الجياد مع الزهور و الجزيرة مع سموحة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة