خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإسماعيلى يعلن نفاد تذاكر الدرجة الثانية والثالثة لمباراة بطل ليبيا

الخميس، 12 سبتمبر 2019 10:11 ص
الإسماعيلى يعلن نفاد تذاكر الدرجة الثانية والثالثة لمباراة بطل ليبيا جمهور الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الإسماعيلى على فيس بوك نفاد تذاكر مباراة الدراويش مع أهلى بنى غازى الليبى.

وكتب صفحة الإسماعيلى، "بعد إقبال الجماهير على منافذ البيع، يعلن مسئولو الإسماعيلى عن نفاد تذاكر مدرجات الدرجة الثانية والثالثة، والتذاكر المتاحة تقتصر على المقصورة الأمامية "يمين وشمال" فقط، والتى يتواصل طرحها بداية من التاسعة من صباح اليوم".

 

صفحة الاسماعيلى
صفحة الاسماعيلى

 

ويختتم الإسماعيلى، بقيادة الصربى ميودراج، استعداداته للمباراة المرتقبة مع أهلى بنى غازى الليبى والمقرر لها السادسة مساء غد، الجمعة، على استاد الإسماعيلية فى إطار مواجهات دور الـ 32 للبطولة العربية.

 

وحذر ميودراج لاعبى الإسماعيلى من الاستهانة ببطل ليبيا فى ظل النتائج المتواضعة التى حققها الفريق على مستوى المباريات الودية التى خاضها بالقاهرة منذ وصوله، حيث خسر من حرس الحدود بهدف دون رد ثم من النصر القاهرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وهى النتائج التى دفعت المدرب الصربى لإطلاق نوبة تحذير للاعبيه من خطورة الاستهانة بالخصم.

وحرص المدرب الصربى على تحفيز اللاعبين وحثهم على حصد بطاقة العبور للدور المقبل من خلال تحقيق انتصار كبير فى بداية الموسم يسهم بعودة الثقة للاعبين.

كما طالب اللاعبين بالتحرر من أى ضغوط واللعب بأريحية كبيرة مع استغلال الحضور الجماهيرى للحصول على الدفعة المعنوية القوية، مشددا على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم ومنحه الاحترام سعيا لحصد نتيجة إيجابية والابتعاد تماما عن أى مفاجآت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة