خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أول يوم مدرسة.. أب يوجه رسالة لابنه: "اللهم إنى أسألك له صفاء الذهن"

الخميس، 12 سبتمبر 2019 11:30 ص
أول يوم مدرسة.. أب يوجه رسالة لابنه: "اللهم إنى أسألك له صفاء الذهن" أول يوم مدرسة
كتبت أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ حسام البسيونى، خدمة صحافة المواطن، بصورة لابنه محمد فى أول يوم مدرسة.

69796157_2417781711878407_3084569108813971456_n
 

وقال القارئ فى رسالته عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على فيس بوك: كلمة من باباك (اللهم إني أسألك له صفاء الذهن وسرعة الفهم وقوة الحفظ واجعلها بداية خير وصلاح وبركة واحفظه من شر الأعين والأنفس وشر كل ذي حاسد إذا حسد. سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم).

وكان اليوم السابع أطلقت مبادرة تفاعلية مع القراء لمشاركة الصور والتهانى بمناسبة بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول والثانى الابتدائى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة