شكوى من انقطاع المياه وانتشار الكلاب والقمامة بشارع مدرسة الأمير فى الخصوص

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 09:27 ص
شكوى من انقطاع المياه وانتشار الكلاب والقمامة بشارع مدرسة الأمير فى الخصوص انقطاع مياه _ أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ، نور الدين سيد، من انقطاع مياه الشرب بشارع مدرسة الأمير بمدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية.

وقال القارئ فى شكواه عبر خدمة صحافة المواطن ، إن المياه انقطعت عن المنازل منذ صباح أمس الثلاثاء، مطالباً المسؤولين المختصين بضرورة العمل على إعادتها فى أسرع وقت ممكن.              

كما طالب القارئ، المسؤولين المختصين بضرورة العمل على محاربة الكلاب الضالة لا سميا أن المدراس تدق الأبواب، مما يمثل خطراً على الأطفال والطلاب.

وقال القارئ، فى رسالته لخدمة "صحافة المواطن" إن الشارع تحول إلى مقلب للقمامة بسبب عدم وجود صناديق القمامة، ما أدى إلى انتشار الذباب والقاذورات، مطالباً بضررورة العمل على إعادة الصناديق مرة أخرى للمنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

                                                            

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سكان عزبه الابعديه - اوسيم -جيزه

انقطاع مياه الشرب عن قريه عزبه الابعديه - اوسيم -جيزه

برجاء نشر شكاوى انقطاع مياه الشرب عن قريه عزبه الابعديه - مركز اوسيم - الجيزه حيث نعانى اهل هذه القريه من انقطاع المياه من اكثر من شهر بصفه مستمره . و تقدمنا بشكاوى لمسئول الصيانه واجراء اتصالات مستمره بهم بصفه يوميه لحل المشكله ولا يوجد رد غير ان الحل سيكون خلال يوم اويومان . ابناءنا ذهبوا للمدرسه اليوم بدون مياه مع العلم ان المدرسه فى نفس المنطقه لا يوجد بها مياه . هذه استغاثه بسيادتكم ومحافظ الجيزه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة