خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد التتويج بالكأس.. هل يقتحم ميتشو قلوب الزمالك من أبواب سوبر الأهلى؟

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 09:23 ص
بعد التتويج بالكأس.. هل يقتحم ميتشو قلوب الزمالك من أبواب سوبر الأهلى؟ ميتشو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك فى تحقيق ضربة بداية قوية بحصد لقب كأس مصر، عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة بالمباراة النهائية، وهى البطولة التى منحته انطباع أول مميز للغاية فى بداية رحلته مع الفارس الأبيض.

وقاد الصربى ميتشو الفريق الأبيض فى 4 مباريات منذ توليه المهمة الفنية من بينهم 3 مباريات فى كأس مصر أمام مصر المقاصة وفاز بهدف دون رد ثم فاز على الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة، ثم فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ومباراة فى دورى أبطال أفريقيا أمام فريق ديكاداها الصومالى فى إياب دور الـ64 للبطولة الأفريقية وفاز بسبعة أهداف دون رد.

سريدويفيتش الملقب بـ"ميتشو" قاد أول تدريب له مع الفارس الأبيض، يوم 20 أغسطس الماضى بعد توقيعه عقدًا لمدة موسم، وبعدها احتاج 20 يومًا فقط لحصد أول ألقابه مع الزمالك، مساء الأحد الماضى على حساب فريق بيراميدز، بعدما سحق المنافس بثلاثية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمام حضور جماهيرى كبير.

ورغم أن ميتشو قدم شهادة ميلاد مميزة فى الفترة الماضية إلا أن المدرب الصربى ينتظره تحدياً صعباً حينما يواجه الأهلى فى مباراة السوبر المحلى المقرر لها 20 سبتمبر الجارى بحثاً عن اللقب الثانى مع الفارس الأبيض، لاسيما أن التتويج بهذا اللقب والإطاحة بالأهلى ستكون بمثابة تأشيرة عبور ميتشو لقلوب جماهير القلعة البيضاء.

وفاز الأهلى ببطولة الدورى بعد موسم صعب وشاق على الفريق شهد تغيير ثلاثة مدربين من لحظة انطلاق المسابقة، حتى نهايتها الشهر الماضى، فيما نجح الزمالك فى التتويج بكأس مصر دون أن تتلقى شباكه أى هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة