خالد صلاح

يونيفورم وسبلايز وشنطة.. شاركونا بصور الاستعداد لأول يوم مدرسة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:00 ص
يونيفورم وسبلايز وشنطة.. شاركونا بصور الاستعداد لأول يوم مدرسة أول يوم دراسة - ارشيفية
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجهيزات واستعدادات على قدم وساق لأول يوم مدرسة، والذى يوافق غدا الأربعاء، الموعد الذى حددته وزارة التعليم لدخول طلاب kg 1  و kg2  للمدرسة والصفين الأول والثانى ابتدائى .

اليوم وقبل بدء دخول الأطفال إلى المدرسة، فى أول مرحلة تعليمية لهم تسعى كل أم الى تجهيز كافة مستلزمات الدراسة بداية من الملابس التى يحرص الجميع أن تكون فى أزهى وأجمل منظر، بالإضافة الى أول حقيبة مدرسية يقتنيها الطفل فى رحلته إلى المدرسة، وصولا إلى المستلزمات الدراسية " السبلايز"، والتى سيتم تسليمها إلى مدرسين الفصول غدا ليبدأ الأطفال التعرف على الدراسة من خلالها.

رحلة طويلة يبدأها أطفالنا غدا مع التعليم، ولكن أول فصولها فى تجهيزات واستعدادات قائمة اليوم ..شاركونا عبر خدمة صحافة اليوم السابع بصور ملابس و شنطة و سبلايز المدرسة مع أطفالكم، استعدادا لأول يوم مدرسة عبر الرقم المخصص للواتس أب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أو عبر البريد الإلكترونى الرسمي للجريدة send@youm7.com .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة