خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شجرة ولحاف وكلب أغرب العرسان فى عالم الزواج.. امراة ترتبط ببرج إيفل بعد انفصالها عن جدار برلين.. هندية تتزوج كلبا لطرد الأرواح الشريرة.. قصة حب تجمع أمريكية بمحطة قطار 36 عاما.. والأغرب فتاة تتعلق بقطعة بيتزا

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 06:00 م
شجرة ولحاف وكلب أغرب العرسان فى عالم الزواج.. امراة ترتبط ببرج إيفل بعد انفصالها عن جدار برلين.. هندية تتزوج كلبا لطرد الأرواح الشريرة.. قصة حب تجمع أمريكية بمحطة قطار  36 عاما.. والأغرب فتاة تتعلق بقطعة بيتزا أغرب العرسان فى عالم الزواج
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزواج قد يكون حلما لدى الكثير بأسلوب تقليدي وزفاف كلاسيكي، ولكن هناك البعض كانت أحلامهم الرومانسية غير عادية على الإطلاق، وبين من تتزوج من كلب، وأخرى من محطة قطار وثالثة من قطعة البيتزا، وانتشار الزواج من الدمى فى آسيا، وكان اخرها إعلان فتاة بريطانية إعلان زواجها من شجرة أمس.
وأعلنت البريطانية كيت كننجهام، عقد قرانها على شجرة وتعتزم  بعد ذلك تغيير اسم عائلتها إلى اسم فصيلة الأشجار، أمس."..
 
فى بريطانيا، قررت العروس البالغة من العمر 34 عامًا، وهي أم لطفلين أن تتزوج من شجرة البلوط في حديقة ريمروز فالي في ضواحي ليفربول ليزرلاند، بهدف لفت انتباه وسائل الإعلام  إلى الحملة المناهضة لبناء طريق جديد يمر من  الحديقة.
 
أما مانجلي موندا، فتاة هندية تبلغ من العمر 18 عاما، قررت الزواج من "كلب"، معتبرة أن ذلك يطرد الأرواح الشريرة ويفك نحس عدم اقتناعها بعشرات الشباب الذين تقدموا لها ورفضتهم جميعا.
 
 
وعقدت امرأة، تدعى إيريكا، قرانها على برج “إيفل” رسميًّا عام 2016، بعد طلاقها من جدار برلين، وقد غيَّرت اسمها بشكل رسمي في فرنسا إلى إيريكا لاتور إيفل، فهي تعاني مما يعرف بالخلل الجنسي.
ايركا تلوم حالتها على تربيتها، وهي تقول ان اخاها غير الشقيق تحرش بها، واهلها تخلوا عنها. لكنها متقبلة للأمر ولا تود تغيير نفسها..
 
أما السيدة باسكال سيليك، التى وقعت فى غرام "لحافها" التى تتغطى به كل ليلة، وقررت الزواج منه، حيث صرحت إنها لم تجد حنانًا مثلما وجدته فى "لحافها"، خاصة فى مثل هذا الطقس البارد، بل إنها وصفت علاقتها باللحاف بأنها أطول وأقوى العلاقات الحميمية الموثوقة، لأن اللحاف يمنحها الحضن الدافئ والعناق الكبير.
 
 
ونأتى لقصة الحب الأطول وهى لسيدة أمريكية تدعى "كارول" 45 عاما ، أعلنت عن تعلقها بمحطة قطار " سانتا " في ولاية كاليفورنيا الأمريكية منذ أن كان عمرها تسع سنوات.
 
وتستغرق كارول 45 دقيقة بالحافلة لزيارة المحطة كل يوم لقضاء بعض الوقت مع المبنى، ورغم أن الزواج الغريب غير ملزم قانونيا، تزوجت كارول المبنى عام 2015، واحتفلت بالسنة الأولى لزواجها في عيد الميلاد الماضي.
 
 
 
والأغرب على الإطلاق بين الزيجات كان احتفال البريطانية كريستين فاجنر، 24 عاما بزفافها على شرائح البيتزا المفضلة لديها، وذلك تعبيراً عن عشقها الشديد لها.
 
وارتدت فستان زفاف أبيض، وخاتم زواج على شكل قلب أحمر كبير، وقامت بعمل احتفال خاص على قطعة البيتزا خاصتها، التي وضعت عليها رابطة عنق، مثل التي يرتديها العريس في الفرح.
.
ونشرت "كريستينا" صورها مع قطعة البيتزا، وعلقت: «اتأسف للجميع ممن لم يتمكنوا من حضور زفافي، أنا امرأة متزوجة بأجمل قطعة بيتزا في العالم الآن"، مؤكدة أن عشقها الكبير للبيتزا، وشعورها أنها الأكلة الوحيدة التي تستطيع تخفيف كل همومها، وجعلها سعيدة من قلبها، هو ما ما جعلها تتزوج بقطعة البيتزا هذه.
 
وللرجال نصيب أيضا فى الزيجات الغريبة، فقد أقدم رجلا من جنوب شرق آسيا أعلن زواجه من أفعى الكوبرا وهي بطول ثلاثة أمتار.
 
وأكد الرجل أن الأفعى التي عثر عليها "تشبه إلى حد كبير صديقته المتوفاة قبل خمس سنوات، فبعد أن رأى هذا الشبه قرر أن يربط مستقبله بتلك الأفعى".
 
وأشار الرجل إلى أنه يمضي كامل وقته الآن مع تلك الأفعى، فهما "يشاهدان التلفاز معا ويذهبان إلى النزهات وحتى يمارسان الرياضة معا".
 
وحالة أخرى هى لشاب صينى قرر الزواج من دمية بلاستيكية معللاً ذلك بأنه لا يود الزواج من إمرأة حقيقة خوفاً من أن يتسبب بجرحها مدى الحياة، لأنه لا يريد تركها بعد موته حيث أنه يعانى من سرطان مميت، وحتى لا يؤذي مشاعر زوجته المستقبلية اختار أن يتزوج من دمية اصطناعية بدلاً من امرأة حقيقية
 
 
وظهر في الصور وهو يمسك بيد دميته البلاستيكية بحنان، وهي ترتدي ثوب زفاف جميل ووضع لها الماكياج وتسريحة شعر مميزة، وبدا في الصور مستمتعاً برقصته الأولى معها.
 
 
 
WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.53 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.54 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.55 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.55 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.56 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.56 PM (2)
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.56 PM
 

 

WhatsApp Image 2019-09-10 at 12.32.57 PM
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة